+A
A-

“بيتك” يطلق حملة ترويجية للتمويل الشخصي

أطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين “ بيتك” حملة ترويجية للتمويلات الشخصية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يقدم “بيتك” من خلالها معدلات ربح مخفضة، إضافة إلى موافقة مبدئية فورية دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

تهدف الحملة إلى تمويل جميع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية تبدأ من 4.65 % كمعدل للربح السنوي، إذ يمكن التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي من خلال تطبيق “بيتك جزيل” على مدار 24 ساعة وسيتلقى العميل موافقة مبدئية فورية في غضون دقائق.
وأكد رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد المعرفي “إن “بيتك - البحرين” يقوم باستمرار إطلاق حملات ترويجية متميزة تستهدف كافة العملاء لمساعدتهم على تعزيز احتياجاتهم الشخصية ودعم أعمالهم التجارية.
علاوة على ذلك، فإن إطلاق الحملة الترويجية يتزامن مع إستراتيجية البنك المتمثلة في التوجه نحو تقديم الخدمات الرقمية لتسهيل المعاملات المصرفية، حيث تتمحور استراتيجية “بيتك - البحرين” على تلبية احتياجات العملاء في المقام الأول والتي أصبحت هدفا رئيسا يسعى بيت التمويل الكويتي - البحرين إلى تحقيقه.
يذكر  أن جميع العملاء بإمكانهم التقديم للحصول على التمويلات الشخصية عن طريق زيارة أحد الفروع للاستفادة من الحملة بسعر تنافسي يبدأ من 4.75 % كمعدل للربح السنوي خلال مدة العرض.