+A
A-

“BFC” تدشن فرعها بمرسى البحرين للاستثمار

وصلت شركة البحرين المالية (BFC)، الشركة الأقدم والرائدة عالميا في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية في المملكة إلى مرحلة مهمة مع افتتاح فرع مرسى البحرين للاستثمار (في منطقة الحد) الذي عز من مكانتها باعتبارها الشركة الأكثر فروعا في البحرين في مجالها.
وافتتح الفرع الجديد أمس في مرسى البحرين للاستثمار الساعة 4 مساء رسميا بحضور راجيش جيرولا، المدير التنفيذي، وديباك نير، مدير عام التجزئة، لشركة البحرين المالية للصرافة، وذلك بحضور مسؤولين آخرين للشركة.
يقع الفرع في مرسى البحرين للاستثمار بجوار بنك البحرين و الكويت BBK Lite ومواعيد العمل ستكون من الساعة ۹ صباحا وحتى ۹ مساءً طوال أيام الأسبوع، ويقدم الفرع مجموعة متنوعة من منتجات BFC لتحويل الأموال الدولية دوليا بطرق سريعة وموثوقة، بما في ذلك  MoneyGram وTransFast وXpress money، إضافة إلى أكثر من 40 عملة عالمية للشراء أو البيع بأسعار الصرف الرائدة في السوق.
بمناسبة الاحتفال بافتتاح الفرع، أهدت (BFC) 250 قطعة ذهبية لعملائها الـ 250 الأوائل الذين أجروا معاملة في الفرع.
 وتعليقًا على افتتاح BFC لفرعها في مرسى البحرين للاستثمار (الحد)، قال مدير عام التجزئة لشركة BFC، ديباك نير “يأتي الفرع الجديد لضمان الراحة لقاعدة عملائنا المتنامية، واستمرارًا لاستراتيجية BFC لتعزيز العلاقات مع عملائها من خلال خدمات متفوقة ومنتجات مبتكرة.