+A
A-

نادي الشباب يكرم أبطال ألعاب القوى

قام نادي الشباب بتكريم أبطال فريق ألعاب القوى بالنادي بجهازه الفني والإداري واللاعبين؛ تقديرا للإنجازات التي حققوها في البطولات المحلية هذا الموسم.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله المولاني أن فريق ألعاب القوى بالنادي دوّن اسمه في سجل الأبطال للموسم الرياضي، مشيدا بالنتائج الإيجابية المميزة التي قدمها الفريق في المسابقات المحلية والظفر بعدد من البطولات.
وأشار المولاني إلى أن حفل التكريم يعد تحفيزا لفريق ألعاب القوى بالنادي؛ لتحقيق مزيد من الإنجازات المحلية، منوها أن أركان المهمة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق، نجحوا في ترك بصمة النادي على منصات التتويج المحلية، من خلال التتويج بالمركز الأول لبطولة الأندية للميدان والمضمار للعموم، واحراز لقب بطولة الأندية للميدان والمضمار لفئة الشباب، وخطف لقب بطولة فئة الشباب لسباق اختراق الضاحية.
 بدوره، أشاد المدير الفني لفريق ألعاب القوى بالنادي، عادل مرهون، بالاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة النادي لفرق ألعاب القوى وبالدعم اللامحدود الذي يوفره لها مما يساعد على تطورها وتقدمها ويقودها إلى بلوغ منصات التتويج. وقال: “إن التكريم الذي حرصت إدارة النادي على تنظيمه، لهو أكبر حافز معنوي للاعبين ويدفعهم إلى تجويد الأداء؛ سعيا لمزيد من النجاح والتميز”.