+A
A-

عودة “فيات 500” الجديدة بالدفع الكهربائي

تم الكشف عن سيارة 500 الجديدة، وهي السيارة بالدفع الكهربائي الكامل الأولى من مجموعة فيات كرايسلر للسيارات. ولاشك في أنها ستغير قواعد اللعبة للسيارات التي لا تصدر أي انبعاثات.
ومن أجل تصور مستقبل سيارة 500، انطلقت علامة فيات مما جعل هذه السيارة تعرف به اليوم. وينطبق الأمر ذاته على الجيل الأول الذي منح قدرة التنقل والحرية في ستينات القرن الماضي. فقد شكلت سيارة 500 تغييرا جذريا، وأصبحت علامة محببة جدا. فكانت سيارة في الطليعة دائما وسيارة رسخت نفسها كرمز منذ ظهورها للمرة الأولى قبل 63 عاما.
ومع الجيل الثاني الذي أطلق العام 2007، طرحت فيات 500 مفهوم التميّز مع عدم التكلّف في سيارات المدن، فأصبحت رمزا للموضة والأسلوب الإيطاليين انتشر في العالم بأسره. هذه السيارة دائمة التغير شكّلت مصدر إلهام للفنانين والموسيقيين على مدى السنوات الثلاث عشرة الماضية، وكانت الأساس لأكثر من 30 سلسلة خاصة من السيارات. اليوم، في العام 2020، يقترب عصر جديد، وقد حان الوقت لفيات 500 أن تستعين بشعبيتها لتحث على التغيير، وتصبح جزءا من الحل. ونظرا إلى أنّه يُتوقع أن يصبح التنقل أكثر استدامة واتّصالا وذاتية، مع تنظيمات صارمة أكثر، عاد الجيل الثالث من فيات 500 إلى الواجهة من جديد، ويأتي معه التصميم الجميل ومتعة القيادة.