+A
A-

بنك البحرين الوطني يقدم حلولا تهدف لحماية مصالح العملاء

أكد بنك البحرين الوطني “في ضوء الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة، نود تأكيد التزامنا بالاهتمام بسلامة موظفينا وعملائنا الكرام، سواء من الأفراد أو من الشركات، والمجتمع كأولى أولوياته في بنك البحرين الوطني.

لقد عمل مديرو العلاقات لدينا بشكل استباقي مع عملائنا من القطاع التجاري والتجزئة لفهم التحديات التي يواجهونها حاليًا، مع تقديم المشورة ومناقشة حلول الإغاثة لدعمهم في هذه الفترة الصعبة، حيث يمثل عملاؤنا صميم استراتيجيتنا؛ وعليه، فإننا نتعهد بدعمهم والوقوف إلى جانبهم في هذه الأوقات الحرجة.

وتماشيًا مع توصيات مصرف البحرين المركزي، سنقوم بتأجيل استقطاع أقساط القروض الشخصية والعقارية للعملاء المتأثرين بالوضع. للحصول على تفاصيل أكثر حول هذا الشأن، يرجى من العملاء التواصل مع مركز اتصال بنك البحرين الوطني على الرقم 17214433.

ونود أن نطمئن جميع الشركاء باتخاذ الإجراءات الاحتياطية اللازمة للحماية من التعرض لفيروس كورونا والمساهمة لخفض تأثيره على عملنا.

نحرص على اتباع توجيهات الجهات الحكومية المعنية بكل ما يتعلق بأعمال البنك، وقد قمنا بتنفيذ التدابير الصحية اللازمة لمنع انتشار الفيروس في فروع البنك والحفاظ على صحة وسلامة عملائنا وموظفينا معًا.

وتقوم لجان الأزمات في البنك بالعمل جنبًا إلى جنب مع الأقسام الأخرى لمتابعة الوضع عن قرب، مع الحرص على اتخاذ الإجراءات الوقائية والتصحيحية اللازمة لضمان سير عملياتنا اليومية دون انقطاع، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات المصرفية والدعم للعملاء الكرام طيلة هذه الفترة.

إننا على ثقة كبيرة بالجهود المتميزة التي تبذلها حكومة مملكة البحرين لاحتواء الوضع، وقد أشادت به منظمة الصحة العالمية وحثّت به الدول الأخرى للاستفادة من التجربة البحرينية مع الفيروس كنموذج يحتذى به. وسنتمكن بإذن الله من التعافي بسرعة واستئناف أعمالنا بصورة طبيعية، اعتمادًا على مواهب وكفاءات فريق عملنا في البنك.

وينصب تركيزنا حاليًا حول ضمان صحة وسلامة جميع الموظفين والعملاء، واستمرارية منحهم تجربة مصرفية مميزة ودعم متطلباتهم المالية طيلة هذه الفترة.