+A
A-

كانو: شخصية فذة استحوذت على محبة أبناء الوطن

ببالغ الحزن والأسى، نعى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة طلال كانو النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفقيد الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة “هرم الرياضة” بعد مشوار وطني حافل قدَّم من خلاله خدمات جليلة للمملكة في مختلف المواقع.

وأكد كانو أن مملكة البحرين فقدت برحيل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة شخصية فذة استحوذت على محبة واحترام أبناء الوطن جميعا، ولعبت أدوارا حيوية في بناء مؤسسات العمل الرياضي وصياغة مفردات المنجزات الكبيرة للرياضة البحرينية على مر السنين.

واستذكر رئيس اتحاد السلة مناقب الفقيد الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء الوافر وإسهاماته الفاعلة في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي، والذي تمكن - رحمه الله - من وضع اللبنات الأساسية لهذين القطاعين في المملكة.

وقال كانو إن رحيل الشيخ عيسى بن راشد لا يُعد خسارة للبحرين فقط، بل للرياضة الخليجية والعربية؛ لما للفقيد من إسهامات عديدة على الصعيد الخارجي من خلال المناصب التي تبوأها، ومثل رحيله غصة لكل الرياضيين الخليجيين والعرب، وما شاهدناه من حسرة وأسف على وفاته إنما يدل على أنه من أكثر الشخصيات المحبوبة رياضيا؛ نظرا لعفويته وتصريحاته المليئة بروح الطرافة التي يتمتع بها.

وأعرب كانو عن عزائه ومواساته في رحيل المغفور له بإذن الله تعالى، سائلا العلي القدير أن يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.