+A
A-

النصف: عيسى بن راشد سيبقى محفورًا في الذاكرة

بمزيد من الحزن والأسى، تنعى اللجنة الأولمبية البحرينية فقيدها النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء في خدمة الحركة الرياضية المحلية والخليجية والعربية والآسيوية لأكثر من خمسين عاما.

وأعرب الأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف عن خالص التعازي والمواساة إلى عموم الأسرة الكريمة المالكة وشعب البحرين والأسرة الرياضية بوفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، مستذكرا إسهامات وعطاء الفقيد في تشييد القواعد المتينة للرياضة البحرينية وبناء مؤسسات العمل الرياضي ومن بينها تأسيس اللجنة الأولمبية في العام 1979 ليكون أول رئيس لها على امتداد نحو 29 عاما خدم فيها الحركة الأولمبية بكل تفان وإخلاص.

وأضاف النصف (برحيل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، فإن مملكة البحرين خسرت واحدا من أبرز رجالاتها وفقدت الرياضة المحلية والخليجية والعربية والآسيوية أحد أبرز رموزها على مر التاريخ بعد أن ترك الفقيد بصمات واضحة وإنجازات بارزة في مختلف المواقع التي شغلها ليحظى باحترام ومحبة وتقدير الجميع).

وأكد النصف أن الحركة الرياضية والأولمبية ستظل تتذكر إسهامات ومناقب الراحل جيلا بعد جيل، مؤكدا بأن اسم الشيخ عيسى بن راشد سيظل محفورا في ذاكرة ووجدان كل أبناء البحرين والخليج والوطن العربي؛ كونه قائدا فذا وملهما ملك قلوب الجميع بأخلاقه العالية وتواضعه.

وختم النصف تصريحه “ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون..”.