+A
A-

إصدار جدول المباريات المتبقية للدرجة الثانية

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول مباريات الجولات الثلاث الأخيرة من القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019 / 2020.

وأعلن الاتحاد عن أن الجولة السادسة عشرة ستنطلق يومي الأحد والإثنين المقبلين، الموافقين 15 و16 مارس الجاري، إذ سيلعب يوم الأحد: البحرين مع المالكية على استاد الأهلي، وقلالي مع مدينة عيسى على ملعب مدينة حمد، فيما سيلعب يوم الإثنين: البديع مع الاتفاق على استاد الأهلي، والاتحاد مع التضامن على ملعب مدينة حمد.

وستلعب مباريات الجولة السابعة عشرة يومي 24 و25 مارس، إذ سيلعب المالكية مع قلالي على ملعب مدينة حمد والبحرين مع البديع على استاد الأهلي في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني سيلعب الاتحاد مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، وسترة مع التضامن على استاد الأهلي. وستقام مباريات الجولة الثامنة عشر والأخيرة من القسم الثاني يومي 30 و31 مارس، إذ يلعب اليوم الأول: مدينة عيسى مع التضامن على ملعب مدينة حمد، الاتحاد مع البحرين على استاد الأهلي، واليوم الثاني: المالكية مع البديع على استاد الأهلي، والاتفاق مع سترة على ملعب مدينة حمد.

ويتصدر المالكية الترتيب برصيد 37 نقطة، ثم البحرين وصيفا 28 نقطة، والبديع ثالثا 24، مدينة عيسى رابعا برصيد 23 نقطة، ثم قلالي 21، سترة 20، الاتحاد 10، الاتفاق 8، والتضامن في المركز التاسع (الأخير) بلا نقاط.

وينص نظام دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم على لعب قسم ثالث أيضا ستوزع فيه الأندية على مجموعتين: الأولى تضم أصحاب المراكز من الأول وحتى الخامس ويلعبون على بطاقتين مباشرتين مؤهلتين إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز وبطاقة الملحق للمركز الثالث، الذي سيلعب مع ثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز، أما الثانية فستضم أصحاب المراكز من السادس وحتى التاسع.