+A
A-

اليوم النجمة وباربار والشباب والأهلي

تنطلق اليوم (الخميس) مرحلة السداسي لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى النجمة وباربار عند الساعة 5.30 وتعقبها مباشرة مباراة الأهلي والشباب في الساعة 7.15 مساء على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وستختتم الجولة غدا الجمعة بلقاء الاتفاق والاتحاد. وتقام هذه المرحلة بوجود فرق (الأهلي، الاتفاق، النجمة، باربار، الاتحاد والشباب)، وستتواجه الفرق فيما بينها من دور واحد لتحديد هوية بطل المسابقة.

وتدرك الفرق المتبارية أهمية خطف نقاط المباراة الأولى، من أجل تحقيق إنطلاقة قوية ومثالية نحو المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

النجمة والأهلي تفوقا على باربار والشباب في الدور التمهيدي، ولكن حسابات مرحلة السداسي من المفترض أن تجعل مواجهات اليوم اكثر قوة وندية بين اللاعبين من أجل الخروج بنتيجة الفوز.

كأس رئيس الاتحاد

حقق فريق البحرين إنطلاقة قوية في مسابقة كأس رئيس الاتحاد للمجموعة الثانية من دوري اليد، بعد فوزه على توبلي (28/33)، بعدما كان متخلفا بالشوط الأول بفارق هدف (14/15). وبذلك أصبح البحرين 3 نقاط وتوبلي نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز التضامن على سماهيج (29/34) بعدما انتهى الشوط الأول (12/13)، وبذلك اصبح رصيد التضامن 3 نقاط وسماهيج نقطة.