+A
A-

“ألبا” يلاقي “جارمكو” في كأس الشركات الكروي

تقام اليوم المباراة الثانية في الدور النصف نهائي من كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع فريقي جارمكو وألبا في تمام الساعة 6.00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

لقاء ينتظر منه الكثير في ظل تقارب المستوى والطموح لدى كل فريق للمنافسة على اللقب. فريق ألبا حامل لقب النسخة الماضية نجح في لملمة أوراقه الأسبوع الماضي وحقق الفوز فريق جيبك حامل لقب مسابقة الدوري، وهذا الأمر يدفعه لمواصلة التحسن والتعافي من كل الأمور الصعبة التي مر فيها سابقاً وتحديدا في القسم الثاني لبطولة الدوري، وبالتأكيد أن الجهاز الفني قد بذل جهدا كبيرا نحو إعادة الفريق للوضع الطبيعي بدليل الأداء الرائع الذي قدمه في المباراة الماضية، بالتالي التأهل لهذا الدور الذي لن يكون سهلاً ويتطلب تقديم أفضل المستويات من أجل تحقيق الفوز.

في المقابل فريق جارمكو هو أحد أفضل الفرق التي قدمت مستويات راقية هذا الموسم، وكان منافساً على لقب بطولة الدوري للمرحلة الأخيرة، وكان قد تأهل لهذا الدور عن طريق القرعة، مدرب الفريق مرتضى عبدالوهاب الذي عمل بكفاءة وإدارة فنية عالية عمل بكل تأكيد على تجنب آثار خسارة بطولة الدوري والاستعداد لهذا الدور من أجل الوصول للمباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب الأول، على الرغم من صعوبة المهمة التي لن تكون سهلة أمام فريق حامل لقب بطولة الموسم الماضي.