+A
A-

شيماء سبت تفتح قلبها: لن أرتبط بفقير

بعد زواج شقيقتها شذى، اتجهت الأعين والأسئلة للنجمة شيماء سبت، وهل ستكون هي العروس التالية، أم انها منشغلة بالتمثيل؟ وردت النجمة الجميلة “أن ذلك الأمر بيد الله، فرغم انشغالها بالتمثيل، لكن إذا جاء الشخص المناسب سترتبط به حتما”.

- لم أجري عمليات تجميل وعندي أكثر من مسلسل في رمضان

ونفت شيماء أنها تسعى للزواج من رجل ثري وقالت: أنا لست مادية، لكن لن أتزوج من هو أقل مني ماديا، لأني تعودت العيش بمستوى معين، “ما أقدر انزل وأعيش في مستوى أقل، خبزة وزيتونة لما بكرا يصير عندي بيت وأولاد يمرضون” أصبح في وضع لا أستطيع علاج نفسي وأبنائي وزوجي نفسه، أكيد أريد رجلاً مقتدرًا، ليس مليارديرا، لكني طموحة، أريد العيش برفاهية، أكمل دراستي (الدكتوراه)، لما أخذ واحد أقل مني سواء فكريا أو ماديا، “هذا الإنسان ما اقدر اتفاهم معاه او نكون اسرة سوية، لانه بيكون عدم قناعة بهذا الانسان”.
وقالت النجمة في لقاء جديد معها مع مجلة الجرس اللبنانية، بانها لم تجري أي عمليات تجميل وأكدت: “كل ماقمت به عملية تكميم معدة لفقدان الوزن، أما بخصوص عملية “البودي كونتورينغ” أجريتها سنة 2017، وكانت تحديد لجهة المعدة لأن كل جسمي نحف إلا معدتي، وهذا عيب خلقي، لكني لم أقم بعملية تسمير، بل توجهت إلى البحر ولم أطبق واقي الشمس على وجهي وجسدي، وبسبب تعرضي للشمس 6 ساعات احترق وجهي ولا زلت أعالجه حتى الساعة”.
وعن التحرش بسبب انها هي واخواتها النجوم، سواءً اللفظي او بشكله الآخر من منتجين أو مخرجين، فقالت إن ذلك لم يحدث، لأنهن بدأوا التمثيل في عمر صغير جدًا، لذلك يعتبرونهم كبناتهم، وقالت “لو كنا بدأنا التمثيل في سن كبيرة ربما تعرضنا، لكن التنمر أمر مرفوض على جميع الأصعدة، لأي إنسان، حتى لو لم تكن تعرفه، وستقف معه لو تعرض لعنف لفظي أو جسدي.
وفيما يخص بعض التعليقات المسيئة في السوشال ميديا، قالت “كنت أتضايق قليلاً عندما ظهرت السوشال ميديا، أما بخصوص السباب والشتائم التي تصلني، لا تأثر بها ويكون مصير أصحابها البلوك”.
وعن جديدها في رمضان المقبل قالت “عندي أكثر من مسلسل من بينهم (گأنه أمس)، يعرض على تلفزيون أبو ظبي، مسلسل (دنيا العشق)، مكون من مجموعة قصص، وجسدت من خلاله 3 أدوار مختلفة”.
وقالت عن رحيل أابيها “ كان لاعب كرة قدم وأصيب بالمرض، وبُترت ساقُه، ورغم ذلك ربى بنات كلهن جامعيات، وممثلات معروفات بأخلاقهن، ولهن مركز في المجتمع الخليجي”. وأكدت شيماء انها لا ترفض الحجاب ابدا، وقالت “ليش لا، الله يهديني وأتحجب، لكن كل واحد حر بحياته، يحط حجاب ما يحط هذا راجع لقناعاته”.
بروفايل
شيماء سبت ممثلة وفنانة بحرينية، تعد حاليا إحدى ألمع الفنانات في البحرين والخليج، لها العديد من الأعمال البحرينية والخليجية حازت على مؤهلات تعليمية عدة: دبلوم هندسة مدنية، بكالوريوس اعلام وعلاقات عامة و علم نفس.
ترعرعت في عائلة فنية، والدتها الفنانة البحرينية فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها: الممثلة شذى سبت والمغنية والممثلة أبرار سبت والممثلة وعارضة الأزياء شيلاء سبت.
كانت بدايات شيماء مع (تعب)، ومن ثم انطلقت لعالم الشهرة والنجومية وتوالت نجاحاتها، إذ شاركت في العديد من أعمال الدراما التلفزيونية، وتحضر حاليا لعدد من الأعمال الفنية، من بينها مسلسل يعرض في موسم رمضان عنوان (كأنه أمس)، حازت على جوائز عديدة في المسرح والتلفزيون والسينما.