+A
A-

آل شرف ضمن قائمة النساء الرائدات في “الفنتك 2019”

أعلنت مؤسسة Innovate Finance البريطانية عن القائمة النهائية لعام 2019 للشخصيات النسائية الرائدات في مجال التكنولوجيا حول العالم، حيث ضمّت القائمة رئيس وحدة التكنولوجيا المالية والابتكار بمصرف البحرين المركزي، ياسمين آل شرف، وذلك في فئة صناع السياسات وخبراء الجهات الرقابية.

تم إطلاق قائمة أسماء النساء الرائدات في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019 تقديرًا للنساء الرائدات في مجال الابتكار في الخدمات المالية، ونشرت مؤخرًا القائمة التي تضم 200 امرأة في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، تلقت مؤسسة Innovate Finance أكثر من 650 طلبًا للإدراج في قائمة هذا العام والتي تتكون من 7 فئات مختلفة بما في ذلك؛ كبار القادة والمهنيين في مجال التكنولوجيا والمستثمرين وصناع السياسات وخبراء الهيئات الرقابية والعاملين في مجال التسويق والاتصالات والخدمات المالية والخدمات المهنية؛ وتم استلام طلبات وترشيحات من جميع أنحاء العالم ومراجعتها من قبل لجنة مستقلة تتكون من خبراء في مجال التكنولوجيا المالية. والجدير بالذكر أن Innovate Finance UK تعتبر هيئة مستقلة تدعم مجتمع التكنولوجيا المالية العالمي والذي يضم الشركات الناشئة والمؤسسات المالية العالمية والمستثمرين وشركات الخدمات المهنية ومراكز التكنولوجيا المالية العالمية. وقالت آل شرف “بكل فخر واعتزاز يشرفني أن أمثل المرأة البحرينية إلى جانب 200 سيدة ملهمة من جميع أنحاء العالم لأكون ضمن قائمة النساء الرائدات في مجال التكنولوجيا المالية للعام 2019 وهي مبادرة تطلقها مؤسسة Innovate Finance البريطانية في دعم قطاع التكنولوجيا المالية، حيث تم اختياري لفئة “صناع السياسات وخبراء الجهات الرقابية” مع جزيل شكري وتقديري لمؤسسة Innovate Finance في اختياري لأكون ضمن هذه القائمة وأتطلع إلى رؤية المزيد من التقدم والإزهار للسيدات البحرينيات”.

كما هنأ مصرف البحرين المركزي الآنسة آل شرف على اختيارها ضمن قائمة الشخصيات النسائية الرائدات لعام 2019 مشيدًا بهذا الإنجاز ودور المرأة في كافة المجالات منها التكنولوجيا المالية.