+A
A-

سلمان بن محمد يُهنئ بإنجاز الجوجيتسو البحرينية

نجح المنتخب الوطني للجوجيتسو من تحقيق المركز الأول والثاني في فئة الأساتذة- الرجال، بمنافسات بطولة جراند سلام أبوظبي، التي أقيمت في الفترة 6-8 مارس بالعاصمة لندن، بعد أن نجح اللاعب نجاد القصيبي من إحراز الميدالية الذهبية في وزن تحت 77 “الحزام البني”، وإحراز اللاعب د. أحمد العرادي الميدالية الفضية في وزن تحت 120 “الحزام الأزرق”.

وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، بعد تحقيق المنتخب الوطني للجوجيتسو النتيجة المشرفة في هذه البطولة الدولية.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: “سعداء بالنتيجة المشرفة التي حققها المنتخب الوطني للجوجيتسو في بطولة جراند سلام أبوظبي، التي تعتبر إحدى أبرز البطولات الدولية في رياضة الجوجيتسو والتي تحتضن العديد من نجوم هذه الرياضة على مستوى العالم. فالجوجيتسو البحرينية استطاعت أن تؤكد للجميع قدرتها على الوصول لمنصات التتويج ومعانقة الذهب في العصر الذهبي، والذي يزيد من الإنجازات التي حققتها على مستوى المشاركات المختلفة، والتي تضاف لسجل الرياضة البحرينية”.

وتابع سموه: “نشيد بالمستوى الفني القوي الذي ظهر به لاعبو المنتخب، والتي عكست استعداداتهم الجادة لخوض منافسات هذه المشاركة والظهور بالمستوى المشرف وتحقيق الإنجاز لمملكة البحرين”، مهنئا سموه رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للجوجيتسو واللاعبين على هذه النتيجة المتميزة، ومتمينا التوفيق والنجاح لرياضة الجوجيتسو البحرينية.

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: “جهودنا متواصلة في تنفيذ البرامج والخطط التي تساهم في دعم الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية، بهدف رفع مستوى وجاهزية الألعاب، لتكون قادرة على مواصلة العطاء وتحقيق مزيد من الإنجازات”.

نتيجة مميزة

من جانبه، هنأ عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو رضا إبراهيم منفردي القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني لهذا الإنجاز في بطولة جراند سلام أبوظبي التي أقيمت في العاصمة لندن.

وقال: “نهدي هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة. فالمنتخب سجل نتيجة مميزة في هذه البطولة الدولية التي شهدت مشاركة 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 71 دولة من مختلف أنحاء العالم، والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو”.

وأضاف ان المنتخب شارك في بطولة جراند سلام أبوظبي في يناير الماضي واستطاع أن يحقق الميدالية الفضية عبر اللاعب خالد فرج، مشيرا إلى أن هذه المشاركة شهدت تحقيق المنتخب للميدالية الذهبية عبر اللاعب نجاد القصيبي والميدالية الفضية عبر اللاعب د. أحمد العرادين مشيدا بالمستويات التي قدمها اللاعبان في هذه المشاركة واللذان استطاعا تسجيل هذه النتيجة المشرفة، متطلعا في الوقت ذاته أن يحقق المنتخب مزيدا من الإنجازات، والتي يرفع من خلالها علم مملكة البحرين عاليا في المشاركات القادمة.