+A
A-

الحد والمحرق والرفاع الشرقي يحافظون على المراكز الثلاثة الأولى

أسفرت نتائج منافسات الجولة العاشرة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم عن فوز الرفاع على الأهلي بنتيجة (3-1)، الحد على الشباب (2-1)، الرفاع الشرقي على الحالة (1-0)، المنامة على النجمة (1-0) والمحرق على المنامة (2-1)، وذلك في المباريات التي أقيمت جميعها يوم أمس.

الرفاع والأهلي

على استاد مدينة خليفة، تمكن الرفاع من التقدم في نتيجة المباراة مبكرا، بعدما سدد هزاع علي كرة من خارج المنطقة جاءت ساقطة خلف الحارس الأهلاوي محمود العجيمي عند الدقيقة (2).

وضاعف الرفاع النتيجة بعدما سجل محمد صولة الهدف الثاني عند الدقيقة (14).

وتمكن الأهلي من تقليص النتيجة بعدما سجل أرنست الهدف الأول لـ”النسور الصفراء” عند الدقيقة (31) بعد متابعته لكرة تسلمها من زميله المدافع سيد محمد أمين؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاعي.

وفي الشوط الثاني، لم تنجح محاولات الأهلي لتعديل النتيجة، فيما تمكن الرفاع من تأمين النتيجة في الوقت القاتل، بعد أن سجل محمد صولة الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصيا عند الدقيقة (90+3).

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله، وعاونه ياسر تلفت وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.

الحد والشباب

على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، فإن ماروني الشباب تمكن من التقدم في نتيجة المباراة عبر اللاعب حسن مدن، والذي سدد كرة مرت يمين الحارس الحداوي عباس أحمد معانقة الشباك وصولا للدقيقة (65).

وضغط الحد على مرمى الشباب كثيرا من أجل تسجيل هدف التعادل، وتمكن ممادو من ذلك عند الدقيقة (79).

وحصل الحداويون على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، وتقدم للكرة سيد محمد عدنان وسجل هدف الفوز لـ”التسونامي” عند الدقيقة (90+2)؛ ليظفر الفريق الأزرق بفوز ثمين على حساب الماروني.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة عبدالله قاسم، وعاونه عبدالله صالح ومحمد غازي، والحكم الرابع عمار محفوظ.

الرفاع الشرقي والحالة

وعلى استاد الأهلي، نجح الرفاع الشرقي في تحقيق فوز ثمين على حساب الحالة، وذلك بهدف جاء في الدقيقة (84) من زمن المباراة عبر اللاعب بكر هوساوي.

أدار اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد بونفور، وعاونه سيد جلال محفوظ وصلاح جناحي، والحكم الرابع عيسى عبدالله.

المنامة والنجمة

وفي اللقاء الثاني على استاد مدينة خليفة، ونجح المنامة في تحقيق فوز ثمين على حساب النجمة بهدف دون رد، وجاء بإمضاء اللاعب أحمد نبيل من كرة رأسية في الدقيقة (23) من زمن المباراة.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة وليد محمود، وعاونه محمد جعفر وجاسم حسن، والحكم الرابع محمد خالد.

البسيتين والمحرق

وفي اللقاء الثاني على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، سجل البسيتين هدف التقدم عبر اللاعب جورج في الدقيقة (35).

وحصل المحرق على ركلة جزاء بعد عرقلة برنس داخل المنطقة، وتقدم للكرة إيفرتون وسدد كرة أبعدها حارس البسيتين أحمد عبدالرسول، لكن الحكم وبإشارة من المساعد الثاني أعاد اللعبة وسجل إيفرتون التعادل للمحرق (45+1).

وفي الشوط الثاني، سجل إسماعيل عبداللطيف الهدف الثاني للمحرق وصولا للدقيقة (55).

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة سيد عدنان محمد، وعاونه نواف شاهين وسلمان طلاسي، والحكم الرابع إسماعيل حبيب. وشهدت المباراة طرد لاعب المحرق حمزة الجبن؛ لحصوله على بطاقتين صفراوين.