+A
A-

“الأهلي المتحد” يطلق خدمة التمويل عبر أجهزة نقاط البيع

عزز البنك الأهلي المتحد التزامه بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين، عبر إطلاق منتج جديد وفريد من نوعه يوفر الخدمات التمويلية، بالاعتماد على مبيعات أجهزة نقاط البيع لديهم. يذكر أن هذا المنتج الذي أطلق حديثا سيكون مخصصًا حصريًا لأصحاب الأعمال والملاك والموظفين والشركات.

وبصفته لاعبًا رئيسًا في قطاع خدمات نقاط البيع، فإن البنك الأهلي المتحد يدرك تمامًا أن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تمثل عصب النمو، وتساهم بشكل فعال في إثراء الاقتصاد المحلي.

وبتقديمه لهذا المنتج الجديد والخاص بأجهزة نقاط البيع، فإن البنك يوفر تسهيلات تمويلية فريدة لعملائه الحاليين استنادًا لمبيعات نقاط البيع التي تتم باستخدام البطاقات والمحافظ.

وسيساعد هذا المنتج الآلاف من المتاجر التي تستخدم أجهزة نقاط البيع، سواء الحاليين أو الجدد، في تأمين الحصول على احتياجاتهم من التدفقات النقدية ورؤوس الأموال اللازمة لأعمالهم.

كما يذكر أن هذا المنتج متوافر للمتاجر التي تتمتع بوضع مالي جيد ومستقر لمدة 3 سنوات على الأقل.

ويمكن لأصحاب الأعمال الحصول على تسهيلات ائتمانية تبلغ متوسط المبيعات لمدة 3 أشهر بمجرد قبول طلبهم.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد سوڤرات سيغال “نحن نرى أن السوق في حاجة ماسة لهذه الخدمة حاليًا، وقد قمنا بتطوير هذا المنتج غير المسبوق من أجل المساعدة في تسهيل الحصول على الخدمات التمويلية، ما سيساهم في تحقيق مزيد من النمو في السوق، ونجاح شركائنا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أمر في غاية الأهمية لنجاحنا نحن، ونحن نستثمر معرفتنا بالسوق في تطوير المنتجات التي تستجيب لمتطلبات النمو في هذا القطاع الحيوي من الاقتصاد”.