+A
A-

“جي إف إتش العقارية” تتعاقد مع علامات عالمية للتجزئة

وقعت شركة جي إف إتش العقارية، الذراع العقارية لمجموعة جي إف إتش المالية، أمس عقود مع مجموعة من أفضل العلامات التجارية العالمية للمأكولات والمشروبات، والتي ستؤسس امتيازاتها كجزء من عروض البيع بالتجزئة قيد التطوير في مشروع الواجهة البحرية هاربور رو الواقع في قلب المنامة.
وستشهد هذه الخطوة تقديم مطاعم عالمية المستوى تخدم العملاء المميزين في مساحة تبلغ 14000 متر مربع من محلات التجزئة، والتي من المتوقع أن تفتح أبوابها أمام الزوار في الربع الثالث من العام 2020.
ومن المتوقع أن تصبح منطقة البيع بالتجزئة في هاربور رو واحدة من أكثر مناطق تجارة التجزئة حيوية في المنامة، والتي تتألف من مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي بما في ذلك امتيازات العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات المعروفة، ومجموعة من العلامات التجارية العالمية للبيع بالتجزئة، كما أنها ستضم أكثر من 300 شقة فاخرة على أحدث طراز تنقسم بين الجانبين الشرقي والغربي لمشروع التطوير، إضافة إلى فندقين من فئة الخمس نجوم.
وقد وقعت جي إف إتش العقارية، مؤخرا، اتفاقات ستشهد إنشاء فندق فاخر يضم 106 غرف ومساكن تديرها H Hotels التي قامت ببناء محفظة عالمية من العقارات الشهيرة والعلامات التجارية إقليميا وعالميا، إضافة إلى افتتاح فندق أكور بوتيك الذي يضم 160 غرفة - ماما شيلتر.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ حمد آل خليفة إن “هذا معلم مهم آخر بالنسبة لمشروع هاربور رو، ويعتبر تطويرا لمركز تجاري آخر ينبض بالحياة في قلب المنامة ومرفأ البحرين المالي”.
بدوره، قال مدير تطوير الأعمال أحمد خلفان “لقد أنشأنا مفهومًا عالميًا وقدمنا اقتراحًا قيما لتجار التجزئة، ويسعدنا أن نرى هذا التجاوب القوي والإيجابي من أفضل العلامات التجارية العالمية التي تسعى إلى التواجد في هاربور رو. بينما نتجه قدما نحو الافتتاح، نتطلع إلى الكشف عن مزيج رائع من العلامات التجارية الشهيرة ومنافذ البيع بالتجزئة”.