+A
A-

المحرق والأهلي يسعيان لبلوغ نصف نهائي أغلى الكؤوس

تكتمل اليوم الثلاثاء أضلاع المربع الذهبي لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة عندما يلتقي المحرق والنصر الساعة 5:30 مساء، وتليها مواجهة الأهلي والبسيتين الساعة 7 مساء، وذلك ضمن منافسات القسم الثاني من “أغلى الكؤوس” على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.


وكان داركليب تأهل لنصف النهائي بعد تغلبه على النبيه صالح  وسيلتقي مع الفائز من مباراة المحرق والنصر، كما تأهل النجمة بعد فوزه على عالي وسيلتقي الفائز من مباراة الأهلي والبسيتين.


 في المواجهة الأولى يتطلع المحرق بطل مسابقتي الدوري وكأس الاتحاد هذا الموسم لتحقيق الفوز على النصر بهدف مواصلة المشوار وتحقيق “الثلاثية”، حيث يقود الفريق المدرب الوطني محمد المرباطي والذي يعتمد على ثلاثي الأطراف فاضل عباس والمحترف الكاميروني “ماكودي” ومحمد يعقوب في الهجوم من الأطراف، بالإضافة إلى الإرسالات الهجومية القوية التي ينفذها الثلاثة مع حوائط الصد لمحمد حبيب وحسن الشاخوري.


 أما النصر بقيادة المدرب حسن علي فإنه يسعى لمواصلة المشوار، على اعتبار أن الخروج يعني نهاية موسم أبناء الجفير، ويعوّل المدرب على خبرة صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم في الأطراف إلى جانب صانع الألعاب حسين المتروك ولاعب الخبرة حسن ضاحي في الصد وتنفيذ الكرات السريعة.


 وفي اللقاء الثاني، فإن الأهلي ثالث العرب ووصيف بطولة الدوري بهذا الموسم يسعى إلى الإطاحة بالبسيتين القادم من الدرجة الثانية، حيث يمتلك المدرب الوطني رضا علي العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتهم الشقيقان ناصر ومحمد عنان والمحترف الكندي “ريموند” مع وجود ضاربي الارتكاز عباس الخباز وعلي الصيرفي.


 أما البسيتين بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالقادر فإنه سيرمي بكل ثقله، فالفريق ليس لديه ما يخسره حيث إن تأهله يعد بحد ذاته مكسبًا، حيث يضم الفريق أحمد مشرف وأحمد عبدالحسين والليبرو سيد علي خلف وصانع الألعاب محمد عبدالله.