+A
A-

إصدار جدول سداسي الكبار وكأس رئيس الاتحاد

أصدر الاتحاد البحريني لكرة اليد جدول المرحلة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، إضافة لكأس رئيس الاتحاد للموسم الرياضي 2020/2019.
وستنطلق المنافسات للمرحلتين “سداسي المجموعة الأولى” و”خماسي المجموعة الأخرى” بدءا من يوم الأربعاء الموافق 4 مارس الجاري، على أن تختتم يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر ذاته، حيث ستكون في كل يوم مباراة واحدة  لكلا المجموعتين.
سداسي الكبار ستتافس فيه 6 فرق على لقب الدوري (الأهلي، الاتفاق، النجمة، باربار، الاتحاد، الشباب)، وسيفتتح الاتحاد والاتفاق شريط الجولة الأولى وذلك يوم الأربعاء، وفي يوم الخميس 5 مارس سيلعب باربار مع النجمة، والأهلي يلاعب الشباب يوم الجمعة.
الجولة الثانية ستنطلق يوم الإثنين 9 مارس بلقاء الاتحاد والشباب، وفي اليوم التالي يلعب الأهلي مع النجمة، وتختتم الجولة يوم الاربعاء بلقاء الاتفاق وباربار.
الجولة الثالثة ستبدأ يوم الجمعة 13 مارس بلقاء الأهلي والاتحاد، وفي اليوم التالي يلعب باربار مع الشباب والاتفاق والنجمة.
الجولة الرابعة تبدأ يوم الثلاثاء 17 مارس بلقاء الاتفاق والشباب، وفي اليوم التالي يلعب النجمة والاتحاد، وفي اليوم التالي يلعب الأهلي وباربار.
وتقام الجولة الأخيرة بدءا من يوم الإثنين بلقاء النجمة والشباب، وفي اليوم التالي باربار يلعب مع الاتحاد، وتختتم المنافسات بلقاء الأهلي والاتفاق يوم الاربعاء 25 مارس.
وفي مسابقة كأس رئيس الاتحاد تتواجد 5 فرق ستتبارى من أجل الظفر به (البحرين، توبلي، الدير، التضامن، سماهيج).
الجولة الأولى تتكون من مباراتين سيلعب البحرين مع توبلي، والتضامن مع سماهيج. الجولة الثانية الدير مع البحرين، والتضامن مع توبلي. الجولة الثالثة الدير وسماهيج، والتضامن مع البحرين. الجولة الرابعة البحرين مع سماهيج، والدير مع توبلي. الجولة الأخيرة توبلي مع سماهيج، والدير والتضامن.