+A
A-

أيام قليلة على العرض المغري لتذاكر الفورمولا 1

مع العد التنازلي لاستضافة حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لـ “سباق الأضواء” سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، وذلك في الفترة من 19 وحتى 22 مارس الجاري، ومع بقاء أيام قليلة عن العرض المغري لفرصة الفوز بتذاكر نادي البادوك للفورمولا 1.
جميع حاملي تذاكر سباق الأضواء للمنصة الرئيسية سيتمكنون من دخول سحب ومن فرصة ربح تذكرتين لنادي البادوك للفورمولا 1 والتي يبلغ سعرهم لـ 10 آلاف دولار أميركي، لذا سارع لشراء تذاكرك للمنصة الرئيسية لفرصة ربح هذه الجائزة القيمة، وذلك حتى يوم السبت 7 مارس الجاري.
وستمكن تذاكر نادي البادوك للفورمولا 1 والتي ستتيح لرابحها من الدخول الحصري للنادي والاستمتاع بالخدمات والضيافة ذات الدرجة الأولى التي يقدمها نادي البادوك وذلك في الفترة من 19 وحتى 22 مارس الجاري، إلى جانب خدمات الضيافة طول أيام السباق وفرصة الالتقاء بكبار الشخصيات وبسائقي الفورمولا 1 السابقين والحاليين أيضًا.
فقط حاملي تذاكر المنصة الرئيسية سيتمكنون من دخول السحب لربح تذكرتين لنادي البادوك وسيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ الأسبوع الذي يلي 7 مارس.
وجدير بالذكر جائزة البحرين الكبرى كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2020 والمكون من 22 سباق على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الأول للموسم، والذي يشهد الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا 1 وطيران الخليج.
 وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة وذلك للعام الثاني على التوالي، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات إقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان وهي للدي جي العالمي الشهير Afrojack، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، كما تم الإعلان مؤخرًا عن الحفل الثاني والذي سينطلق يوم السبت 21 مارس المقبل وذلك للفنان الدي جي العالمي Don Diablo، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.
وتتوفر تذاكر المنصة الرئيسية والتي تبلغ 150 دينارًا بحرينيًّا لأربعة أيام السباق، بينما منصة بتكلو تبلغ 120 دينارًا بحرينيًّا، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 دينارًا بحرينيًّا، النوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.
 أما منصة المنعطف الأول 100 دينار بحريني، تذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 دينارًا بحرينيًّا، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا 1 وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50 %، من 13 وحتى 17 عامًا يحصلون على خصم 25 %، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 % أصحاب الهمم 25 %، كبار السن من 60 عامًا وأكثر 25 %.