+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بدعم gfh المالية وجهود الاتحاد الملكي

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عن تقديره للجهود التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لإخراج مهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة، مشيرًا سموه إلى أن هذه الجهود ساهمت بتحقيق كامل النجاح.
 وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المهرجان الذي حظى برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه له مكانة خاصة لدى الاتحاد والفرسان والإسطبلات المشاركين، حيث يحظى باهتمام كبير من الجميع خصوصًا أنه يحمل اسم سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، مشيرًا سموه إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة حقق كامل النجاح عبر تسخير كافة الإمكانيات واختيار الكفاءات المتميزة من الكوادر والتي عملت بكل جهد من أجل تسجيل نجاح آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها الاتحاد بتنظيم المهرجان الغالي على قلوب الجميع.
 وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدعم مجموعة gfh المالية للمهرجان، حيث إن هذا الدعم يؤكد حرص المجموعة على دعم القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة ويتماشى مع الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بدعم رياضة القدرة، معربًا سموه عن تقديره لمجوعة gfh على دعمها المهرجان.
 وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق فيكتوريوس فرض هيمنته في المهرجان عبر تحقيق المركز الأول في السباق الرئيسي لمسافة 160 كم وسط المشاركة الواسعة من الفرسان والإسطبلات، مقدمًا سموه التهاني إلى الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
 وكان سموه قد توج الفارس سلمان عيسى من فريق فيكتوريوس بطلاً للسباق الرئيسي لمسافة 160 كم، والمركز الثاني الفارس معيوف الرميحي من فريق الزعيم، والمركز الثالث عثمان العوضي من فريق فيكتوريوس.
 عيسى بن عبدالله يشيد بدعم ناصر بن حمد
 أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الاتحاد تشرف بتنظيم مهرجان جلالة الملك حفظه الله ورعاه للقدرة، حيث حرص الاتحاد على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة من حيث الترتيبات اللازمة لإظهار المهرجان بأفضل صورة والذي يحمل أسم جلالة الملك المفدى، كما أن الاتحاد يعتز ويفتخر بالإشراف والتنظيم المتميز على المهرجان دومًا.
 وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن فريق الاتحاد قد شكل اللجان العاملة ذو الكفاءات العالية والخبرة المتميزة لإنجاح هذا المهرجان الذي يحمل اسم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، حيث إن أداء اللجنة المنظمة فاق التوقعات من حيث الترتيبات المميزة وتسجيل نجاح جديد لأغلى المسابقات.
 وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله ال خليفة عن بالغ سعادته للجهود الكبيرة المبذولة من اللجان العاملة التي ساهمت في نجاح المهرجان، مشيدًا بدعم مجموعة GFH المالية المساهمة بشكل واضح في إنجاح هذا المهرجان بأعلى المستويات المطلوبة.
 الصالحي يشيد بتعاون الجهات الإعلامية
 أشاد توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالتغطية الإعلامية التي رافقت مهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقدرة، مشيرًا إلى أن اللجنة الإعلامية حرصت على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمساهمة بنجاح المهرجان عبر التغطية الإعلامية الموسعة في كافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدًا بالتعاون المستمر مع الصحف المحلية عبر فرد مساحة مميزة للتغطية الإعلامية.
 وأعرب توفيق الصالحي بجهود وزارة شئون الإعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية عبر نقلها السباق على الهواء مباشرة والاستوديو التحليلي الذي رافق السباقات طوال المهرجان، والآراء المتنوعة التي رصدتها القناة الرياضية مع الفرسان والمسئولين.
 كما أعرب توفيق الصالحي عن تقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للجنة الإعلامية، مشيدًا بالمساهمة بتحقيق كامل النجاح للمهرجان الذي خرج بأفضل مستوى تنظيمي يؤكد حرص الاتحاد على تحقيق عوامل النجاح لأكبر بطولات موسم القدرة.
 عروض رعاة الخيل
 نظّم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة فعالية رعاة الخيل ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان جلالة الملك المفدى للقدرة.
 وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من الفرسان الذين قدموا لوحات فنية مميزة في المسابقات الثلاث، وسط حضور جماهيري مميز أعطى أجواء حماسية على العروض.
 وجاءت المراكز الأولى لفعالية التعرج على النحو الآتي: المركز الأول منصور عطية، المركز الثاني سيد أحمد البلادي، المركز الثالث عقيل الجبل، المركز الرابع علي عقيل، المركز الخامس ياسين الميل، وفعالية البراميل: المركز الأول أيمن مهدي، المركز الثاني ياسين الميل، المركز الثالث سيدأحمد البلادي، المركز الرابع هادي أشكناني، المركز الخامس سيدأحمد القصاب، وفعالية التقاط الهي: المركز الأول منصور عطية، المركز الثاني سيدأحمد البلادي، المركز الثالث سيدأحمد القصاب، المركز الرابع ياسين الميل، المركز الخامس هادي أشكناني