+A
A-

“المطار” و“stc البحرين” تتعاونان لتشغيل فرع لـ “الاتصالات” بمبنى المسافرين

حضر وزير المواصلات والاتصالات رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين كمال أحمد، توقيع اتفاقية امتياز مدتها 5 سنوات أبرمتها شركة مطار البحرين مع شركة “stc” البحرين لتشغيل فرع لخدمات الاتصالات بمبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي. ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح والرئيس التنفيذي لشركة “stc” البحرين نزار بانبيله.

ومن المقرر أن يوفر الفرع مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات الاتصالات للزائرين الدوليين وموظفي المطار.

وقال البنفلاح إن مبنى المسافرين الجديد سيعمل على مضاعفة السعة الاستيعابية للمطار إلى 14 مليون مسافر سنويًا، سيكون معظمهم من الزائرين الدوليين، معربًا عن ثقته في أن ما توفره شركة “stc” البحرين من منتجات وخدمات عالية الجودة سيساهم دون شك في إبقائهم على اتصال بذويهم وأعمالهم بسهولة ويسر أثناء إقامتهم في البحرين، متطلعًا إلى العمل عن كثب مع شركة “stc” البحرين وتقديم تجربة سفر متطورة ومتكاملة تتيح أعلى معايير الرفاهية والتميّز دون أي عناء لجميع مرتادي مطار البحرين الدولي.

من جانبه، قال بانبيله “يسر شركة stc البحرين عقد هذه الشراكة الاستراتيجية مع مطار البحرين الدولي، إذ يمتاز مبنى المسافرين الجديد بمجموعة من أحدث المرافق المتطورة ومقومات فريدة لازدهار الأنشطة التجارية، كما سيوفر لمرتاديه تجربة سفر رفيعة المستوى تتسم بأعلى معايير الراحة والرفاهية. ومن جهتها تواصل شركة stc البحرين دورها الرائد كقوة دافعة فعّالة للاقتصاد المحلي، إذ توفر أحدث التقنيات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء، فضلًا عن دعم رؤية البحرين في التحوّل إلى أحد أبرز مراكز الطيران والسياحة في المنطقة”.

وبمجرد أن يحط المسافرون رحالهم في أرض المطار، يمكنهم شراء شريحة (SIM) محلية مسبقة الدفع في منطقة الوصول؛ لتجنب تكاليف التجوال الدولي والاستمتاع بالتغطية المتميزة منذ لحظة وصولهم إلى البحرين.

وإلى جانب شركة “stc” البحرين، ستقوم كل من شركة بتلكو وشركة زين البحرين بتشغيل منافذ تجزئة لتوفير خدماتهما في مبنى المسافرين الجديد؛ لضمان تقديم تغطية أوسع وأسرع لخدمات الاتصالات النقّالة لجميع المسافرين والمستأجرين.