+A
A-

محافظ العاصمة: مواصلة العمل لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين

رفع محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان، بمناسبة تجديد الثقة الملكية السامية بإعادة تعيينه محافظًا لمحافظة للعاصمة.

وأكد المحافظ أن الثقة الملكية دافع لمضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي محافظة العاصمة، وتعزيز مفاهيم المواطنة، والشراكة المجتمعية، منوّهًا إلى مواصلة العمل لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين على أرض المملكة، والسير ضمن نهج جلالة الملك في مواصلة التحديث والتطوير، وتنفيذ توجيهات الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ودعم ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لتحقيق كل ما من شأنه رفعة المملكة وشعبها الوفي، والعمل على صون المنجزات والمكتسبات التي تحققت في عهد جلالة الملك.

وأشار محافظ العاصمة إلى مواصلة العمل على تحقيق آمال وتطلعات المواطنين، والمساهمة الفاعلة في تحقيق أهداف النهضة الشاملة على مختلف الأصعدة، والاستمرار في المساهمة في تعزيز مكانة مملكة البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

ودعا المولى عزّ وجلّ، أن يديم على جلالة الملك موفور الصحة والعافية وأن يحفظه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين الغالية وشعبها الوفي.