+A
A-

اتحاد الطائرة أفضل اتحاد عربي للعام 2019

حقق الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إنجازا جديدا يضاف إلى مسيرة إنجازاته الإدارية والرياضية، والتي تعكس النهج المتميز في عمله بحصوله على أفضل اتحاد عربي للعام 2019 بالمناصفة مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة.

وجاء حصول الاتحاد البحريني على تلك الجائزة بعد التصنيف الذي طبقه الاتحاد العربي على جميع الاتحادات الوطنية في العام المنصرم وفق سلسلة من المعايير والاشتراطات وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي على تشجيع وتحفيز الاتحادات على تطوير العمل الفني والإداري في منظومة الكرة الطائرة للوصول باللعبة إلى المزيد من التطور والنجاح في سائر الدول العربية.

وتسلم أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي الجائزة مساء أمس الأول من رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي بن محمد آل خليفة في الحفل الختامي لبطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثين للرجال، والتي اختتمت بجمهورية مصر العربية وتوج بلقبها الأهلي المصري.

وبهذه المناسبة، عبر الحلواجي عن سعادته البالغة بالحصول على هذه الجائزة العربية التي تعتبر ثمرة لجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكافة اللجان العاملة والدور البارز للأندية الأعضاء، إضافة إلى كافة منتسبي اللعبة من لاعبين وحكام ومدربين وإداريين وإعلاميين.

وأضاف الحلواجي (نهدي هذه الجائزة إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مثمنين دعم سموه لاتحاد الكرة الطائرة، حيث إن مساندة سموه تعتبر أساس جميع النجاحات التي يحققها الاتحاد على جميع الأصعدة، مقدرين كذلك اهتمام ومتابعة الأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف وحرصه على تذليل مختلف العقبات التي تعترض طريق الاتحاد..).

وأشار الحلواجي بأن تلك الجائزة هي إنجاز جديد في سجل نجاحات اتحاد الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، والذي يقود الاتحاد إلى المزيد من التطور والنجاح، مشيرا إلى أن هذه الجائزة ستشكل حافزا لمجلس الإدارة في تعزيز الإيجابيات وتلافي جميع السلبيات إن وجدت، والعمل على تنمية وتطوير كافة أركان اللعبة بما يعزز اسم مملكة البحرين بمختلف المشاركات الخارجية.