+A
A-

فتح التسجيل للراغبين بالاشتراك في فعاليات سباق العوامات

أعلن نادي روتاري السلمانية عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين بالمشاركة في فعاليات سباق العوامات “Raft Race” الخيري خلال نسخته الواحدة والأربعين، بدءا من الأحد المقبل وحتى 31 مارس المقبل بالطريقتين الهاتفية والمباشرة.

ووجه النادى الدعوة إلى جميع قطاعات الأعمال والأفراد والمؤسسات للمشاركة في أضخم حدث سنوي رياضي خيري على مستوى المملكة ، والمقرر انطلاقه رسميا بتاريخ17 أبريل 2020 بفندق ومنتجع البندر بسترة، والذي يحمل هذا العام شعار “بيت الأمل” لترميم وتأهيل بيوت الأسر البحرينية ذوي الدخل المحدود.

وبهذه المناسبة، أكدت أميرة إسماعيل رئيس سباق العوامات والرئيس القادم للنادي 2020/2021 أن هذا السباق السنوي الذي دأب النادي على تنظيمه سنويًا، يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي للنادي، وحرصه على تنمية وتعزيز العمل التطوعي الخيري في المملكة من خلال المشاركة في المبادرات التنموية التي تسهم في نماء وتقدم المجتم.

وأوضحت بأن شعار السباق لهذا العام “بيت الأمل” يعكس في فكرته، القيم المجتمعية المتأصلة في شعب البحرين، مشيرة إلى أن الهدف من السباق هو جمع التبرعات لترميم عدد من المنازل الأكثر حاجة للترميم والتي يعاني ساكنوها صعوبة العيش فيها، وهي بوضع متهالك من خلال إتاحة الفرصة للأفراد والمؤسسات للمشاركة في سباق خيرى يخصص ريعه بالكامل لصالح تلك المبادرة التي دشنها النادي.

وأشادت إسماعيل بالجهود الكبيرة التي يبذلها كافة أعضاء النادي رغبة في مواصلة النجاحات السنوية لهذا الحدث الخيري الذي أصبح واحدا من أكبر الأحداث الرياضية الخيرية في المملكة ونموذج متفرد في كيفية الربط بين الرياضة والخير.