+A
A-

السبت انطلاق فعاليات “الحلبة لك”

تنطلق يوم السبت الموافق 29 فبراير الجاري فعالية جديدة من فعاليات “الحلبة لك” للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، إلى جانب تجارب الجاكوار.

استمتع بقيادة سيارتك او دراجتك على المضمار الفورمولا 1..

سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الفورمولا 1.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية التمتع بهذه التجربة من 12 مساء وحتى 7 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره ليوم كامل هو 89.5 دينار بحريني ونصف يوم بـ 63 دينارًا بحرينيًّا، والجولة الواحدة بـ26.5 دينار بحريني فقط، وذلك خلال الحجز بنفس اليوم.

أما الحجز المسبق للفعالية فسيكون ليوم كامل بـ79 دينارًا بحرينيًّا و52.5 لنصف يوم، و21 دينارًا بحرينيًّا للجولة الواحدة، جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في “الحلبة لك” ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

جرب فعالية ركوب الكليو كب والأس أر3

وخلال مساء السبت ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان، وسيتمكن المشاركون ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ26.5 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 التي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ37 دينارًا بحرينيًّا لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

تجارب الجاكوار

وخلال يوم السبت أيضا تنطلق التجارب الأحدث على قائمة الفعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية وهي “تجارب الجاكوار” وهو الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتمكن من خلاله محبو رياضة السيارات من التدريب وقيادة سيارات الجاكوار من نوع F-Type.

وسيتمكن المشاركين في تجارب الجاكوار من الحصول على أول لفة على المضمار العالمي التي ستكون مع مدرب مؤهل ليعرفك على المضمار وبعدها ستتسلم مقود سيارة الجاكوار من نوع F-Type وتجربها بنفسك حول المضمار وذلك لمدة 15 دقيقة، سيكون مدرب مؤهل من الحلبة بجانبك في مقعد الراكب الذي سيساعدك ويعطيك نصائح لتحسين قيادتك والحصول على أقصى استفادة من أنظمة السيارة وكيفية الانتقال بـ 8 سرعات ضمن ناقل الحركة السريع.

عند الانتهاء من حصة القيادة الخاصة التي استمرت لـ 15 دقيقة، سيأخذك المدرب ويمنحك تجربة اللفات الختامية للتجربة والتي تظهر قدرات سيارات الـ F-Types الكاملة وسيكون سعر هذه التجربة بالكامل بـ63 دينارًا بحرينيًّا.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني

http:// www.bahraingp.com