+A
A-

“ديفديند جيت كابيتال” تتوسع في استثماراتها

أعلنت شركة “ديفديند جيت كابيتال” (دي جي سي) حديثاً، عن توسع استثماراتها في مجال الضيافة والتعليم، عبر تأسيس معهد الخليج لتدريب فنون الطهي، بحجم استثمار بلغ 10 مليون دولار.

وتم بالفعل افتتاح الفرع الأول للمعهد الأسبوع الماضي في فندق وسبا “دومين” بالمنطقة الدبلوماسية، ومن المتوقع أن يفتتح الفرع الثاني في السعودية.

وتتضمن استراتيجية الشركة التوسع في عدد من بلدان الخليج قريباً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ديفديند جيت كابيتال” خالد الحمادي “إن الشركة تعتزم التوسع في استثماراتها داخل وخارج البحرين وطرح مجموعة من الخدمات والمنتجات الاستثمارية الجديدة لتصل قريباً الى العالمية”، مضيفا أن حجم استثمارات الشركة عموما في تزايد وسيوجه في عدة قطاعات تجارية وإقامة شركات ذات مستويات عالمية، ما يساعد في تحقيق عائدات سنوية. وأكد الحمادي أن حكومة البحرين تساهم في توفير فرص استثمارية بمواصفات عالمية للمستثمرين، موضحا أن قوة الاقتصاد البحريني والتوجه الحكومي الحالي يدعم شركات الاستثمار المحلية في الأسواق الداخلية والخارجية، إذ تتيح المزايا والحوافز التي تقدمها الحكومة فرصاً للتواجد في الأسواق العالمية.

وشدد الحمادي على أن الإجراءات التي تم اتخاذها حديثاً تصب في تحسين بيئة الاستثمار وتشجيعه، وتحفز الشركات لضخ مزيد من الاستثمارات وتوسيع محفظتها الاستثمارية بشكل آمن.

وأضاف أن الاستثمار المقبل سيكون في المجال الطبي الذي شهد انفتاحا كبيرا في البحرين.

واستطرد الحمادي بالقول إن “التوسع في الاستثمار خارج البحرين هو نتاج لجهود بذلت على مدار الفترة الماضية، ويؤكد على استقرار الشركة وامتلاكها لمقومات النجاح والتوسع وبالتالي جاهزيتها لإدارة العمليات الاستثمارية الناجحة”.