+A
A-

الحلبة تستضيف تجارب بطولتي الفورمولا 2 و3

تستضيف حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لثلاثة أيام متتالية الأسبوع المقبل التجارب الرسمية لبطولتي الفورمولا 2 والفورمولا 3، وذلك من يوم الأحد حتى الثلاثاء الموافق من 1 حتى 3 مارس المقبل.

وتنطلق التجارب الرسمية على المضمار العالمي للبطولتين الفورمولا 2 و الفورمولا 3، وذلك ضمن أكبر بطولتين تمدان البطولة العالمية للفورمولا 1 بالمواهب الشابة، وتنطلق التجارب من 9 صباحًا حتى 8 مساء يوميًّا.

وكلا البطولتان الفورمولا 2 والفورمولا 3 تستعدان لتجاربهم الرسمية قبل انطلاق جولتهم الأولى كسباق مساند لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2020 والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل، إلى جانب سباق ثالث مساند وهو بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

كما وتستضيف حلبة البحرين الدولية بعد السباق العالمي أيضًا تجارب رسمية لإطارات بيريلي وذلك 24 و 25 مارس المقبل، إلى جانب فريقي رينو ومرسيدس.

وجدير بالذكر جائزة البحرين الكبرى كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2020 والمكون من 22 سباق على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الأول للموسم، والذي يشهد الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا 1 وطيران الخليج.

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 17450000.