+A
A-

صمت سلة الرفاع قد يكون مفاجأة

يترقب الوسط الرياضي ما يدور في نادي الرفاع بشأن فريقه الأول لكرة السلة وتحديدا حول هوية المحترفين الذي سيستعين بهم للمربع الذهبي للدوري ومنافسات كأس خليفة بن سلمان.

الرفاع يعيش في حالة صمت تبدو مخيفة للغاية، وخصوصا بعدما أعلن رئيس جهازه لكرة السلة محمد العجمي ابتعاده عن الفريق عبر “البلاد سبورت” سابقا، وأيضا لعدم وجود أنباء عما كان سينتدب محترفين جددا أم سيكتفي بلاعب واحد بجانب الحالي الأميركي جونز، كما حدث في صفوف فرق المربع الأخرى.

فالمحرق استعان بلاعب برازيلي ليكون بجانب محترفه ميرفي، والأهلي اكتفى بالتعاقد مع البولندي لامبيه الذي سيلعب برفقة البلدوزر بيتمان، والمنامة جلب محترفان دفعة واحدة أحدهما كرواتي والآخر كندي، ليبقى الرفاع هو المجهول حتى الآن بالنسبة للجميع عموما وإلى منافسيه خصوصا.

هذا الصمت يثير الحيرة ويفتح باب التساؤلات، عما إذا كانت إدارة نادي الرفاع قد تحضر مفاجأة خاصة لمنتسبيها بالتعاقد مع محترفين أو محترف واحد من الطراز الثقيل لتبقي سلة الفريق في دائرة المنافسة وصعود منصات التتويج كما حصل في الموسم الماضي بعد الفوز بكأس خليفة بن سلمان واحتلال المركز الثاني في الدوري، أم إن هذا الصمت سيكون “بداية النهاية” للفريق الذي لم يتجاوز عمره سوى سنوات معدودة، وخصوصا أن “العقل المدبر” للفريق محمد العجمي قد وضع نقطة النهاية مع السماوي!