+A
A-

أقوى رجل خليجي تنظم التصفيات التأهيلية بدبي

نظمت اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_خليجي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ثالث المحطات لمرحلة التصفيات التأهيلية للمنافسات النهائية للوزن المفتوح من البطولة، التي اعتمد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تنظيمها تحت شعار #التحدي_الخليجي، وذلك في يوم 10 أبريل المقبل بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب الخليجي في المجال الرياضي، والتي سيتم تخصيص ريعها للمجال الإنساني في دعم #مرضى_السرطان.

وقد أقيمت التصفيات بـ “صالة وقت اللياقة” بمدينة دبي، وسط مشاركة واسعة من اللاعبين الإماراتيين. وقد أقيمت منافسات التصفيات التأهيلية في 3 ألعاب، هي: رفع الجذع ومشية الفلاح ورفع السيارة، والذي تأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى المرحلة النهائية من البطولة.

وقد ثمنت اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_خليجي، تعاون ودعم #مجلس_دبي_الرياضي، في تنظيم هذه المرحلة من التصفيات، حيث ساهم ذلك في نجاح محطة التصفيات الثالثة بالإمارات.

من جانبه، قال رئيس لجنة التنسيق والمتابعة محمد عبدالملك: “إن اللجنة وضعت خطط مدروسة وتنسيقات مسبقة للاستعداد لإقامة التصفيات التأهيلية للبطولة، ابتداء من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الكويت وصولا لدولة الإمارات العربية، فهناك فريق يعمل بانتظام وتناسق للخروج بالصورة المطلوبة.