+A
A-

“المسافرين: الثقافات تثق بالمروّجين والحماة”

ينظم بيت عبدالله الزايد لتراث البحرين الصحافي، محاضرة عنوانها “المسافرين: الثقافات تثق بالمروّجين والحماة”، لمستشار الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية أنيتا منديراتا، إذ تسلط الضوء على استراتيجيات السياحة المستدامة، وآفاق صناعة السياحة على القطاعات الأخرى.

وستكون المحاضرة في الموسم الثقافي “ولي جبل ملقى على الغيم يدعوني لأرفعه” لمركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، تزامنا مع فعاليات ربيع الثقافة في نسخته الـ 15، يوم الاثنين 24 فبراير 2020، عند الـ 8 مساءً، في بيت الزايد لتراث البحرين الصحافي.

يذكر أن مندريتا، تمتلك تجربة عملية دولية عابرة للثقافات تمتد لأكثر من عقدين في القطاعين العام والخاص، وتمتاز بقدرة فطرية على تلمس نبض المجتمعات، بما في ذلك الديناميات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية والبيئية التي تؤثر على الدول التي في طور التغيير ومواجهة التحديات.

وتعمل منديراتا مستشارًا خاصًا للأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، ومستشارًا استراتيجيًا لشبكة “سي ان ان انترناشيونال” في مجال السياحة والتنمية الاقتصادية، إضافة إلى كونها موردًا استراتيجيًا للبنك الدولي وشركات دولية أخرى.