+A
A-

سلمان بن محمد يشيد بدعم خالد بن حمد للنهوض بالألعاب القتالية

ثمن رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لبطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة، التي نظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، تحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية يوم الجمعة الموافق 21 فبراير، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة “نثمن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه البطولة، التي كان لها الأثر الواضح في ظهورها بالمستوى الفني المميز وتحقيقها للنجاح المطلوب، ونشيد بدعم سموه للألعاب القتالية من أجل النهوض بمستوياتها، على الشكل الذي ينعكس على تطور مستوى اللاعبين والفرق، بالصورة التي يواصلون من خلالها الظهور المشرف في المشاركات الخارجية القادمة”.

وتابع سموه “إن المجلس البحريني للألعاب القتالية وضع آليات العمل التي استمدها من رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تطوير مستوى الألعاب القتالية، والتي تشكل خارطة الطريق نحو إبراز تلك الألعاب وتعزيز حضورها على المستوى المحلي، ودعم وتشجيع اللاعبين الممارسين لها ورفع مستوى الفرق والمنتخبات الوطنية من خلال المشاركات المختلفة؛ من أجل تحقيق المزيد من النجاحات التي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها هذه الألعاب القتالية للرياضة البحرينية”.

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة “نقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة محمد قمبر وجميع اللجان العاملة، في الإعداد المميز الذي أسهم في ظهور هذه البطولة بشكل رائع”، مشيدا سموه كذلك بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون المشاركون في منافسات هذه البطولة، التي عكست تحضيراتهم القوية لهذه المشاركة، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى في هذه البطولة، ومتمنيا سموه حظا أوفر لبقية المشاركين في البطولات القادمة.

تتويج أصحاب المراكز الأولى

وتوّج رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في منافسات هذه البطولة.

وشارك في التتويج رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى رضا إبراهيم منفردي، وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد قمبر.