+A
A-

“إعلامية” مهرجان جلالة الملك للقدرة ترفع خطة التغطية

وجّه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، المكتب الإعلامي لسموه ومركز المعلومات بتغطية مميزة لمهرجان عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للقدرة للعام 2020، الذي سيقام خلال أيام 27 و28 و29 فبراير الحالي و1 مارس المقبل بتنظيم من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وحرص توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات على تنفيذ توجيهات سموه بتشكيل لجنة إعلامية لتغطية المهرجان بأفضل صورة لوسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، حيث ضمت اللجنة عناصر إعلامية ذو خبرة واسعة بتغطية سباقات الفروسية.

وأعرب توفيق الصالحي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل والذي سيكون دافعًا كبيرًا لأفراد اللجنة الإعلامية بتغطية متميزة، مقدّمًا الشكر إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على متابعته المستمرة وتقديم كامل الدعم.

وترأس توفيق الصالحي الاجتماع الأول للجنة، حيث أكد أن اللجنة ستكون حريصة على عكس الصورة المشرقة للمهرجان الذي يحظى برعاية كريمة من جلالة الملك، مشيرًا إلى أن اللجنة ستساهم دون شك بإخراج السباق بأفضل صورة تنظيمية من خلال التغطية الإعلامية الواسعة التي سيشهدها المهرجان الكبير.

  وأوضح توفيق الصالحي أن التنسيق مستمر مع وزارة شؤون الإعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية لتغطية المهرجان على الهواء مباشرة إضافة إلى مخاطبة قناة دبي ريسنغ وقناة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لنقل وقائع المهرجان على الهواء مباشرة.

وقال توفيق الصالحي إن اللجنة الإعلامية تضم العديد من الوحدات، منها وحدة النقل المباشر، والتغطية الصحفية، والبرنامج الخاص للمهرجان، إضافة إلى وحدة التغطية الإخبارية، والاستوديو التحليلي، مبيّنًا إلى أن التغطية باللغتين العربية والإنجليزية.

وأشار إلى أن التغطية الإعلامية ستشمل الصحف المحلية التي تحرص على إبراز التغطية بصورة متميزة عبر فرد صفحات ومساحة مميزة للمهرجان الذي يعتبر الأغلى على مستوى البطولات التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

ووضعت اللجنة الإعلامية خطة عملها التي ستنطلق اعتبارًا من الأحد المقبل وستستمر حتى نهاية المهرجان بعدة أيام، حيث ستشتمل على العديد من التغطيات في كافة وسائل الإعلام ومنها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، إضافة إلى الصحف الخارجية بدول مجلس التعاون الخليجي، وخلال الاجتماع استمع توفيق الصالحي لمقترحات أعضاء اللجنة الإعلامية.