+A
A-

عبدالرحيم يواصل المنافسة على رئاسة النجمة

سيواصل عيسى عبدالرحيم المرشح لرئاسة نادي النجمة السباق الانتخابي دون الانسحاب لصالح منافسيه الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وعباس أحمدي وذلك ردًّا على الأنباء المتداولة بخصوص نيته في الانسحاب.

ورفض عيسى عبدالرحيم الادلاء بأي تصريح، فيما أكد مصدر رسمي مقرّب من الأخير أنه ماض في الترشح من دون الاعتماد على قائمة محددة، لافتًا النظر إلى أن الخيار مفتوح أمام الجمعية العمومية لاختيار الأفضل والأكفاء لعضوية مجلس الإدارة وأن عبدالرحيم لن يفرض أي أسماء معينة.

وأضاف المصدر أن البرنامج الانتخابي يرتكز على إصلاح الوضع المالي للنادي وتقليل الديون وذلك من خلال تسخير خبرته في مجال التجارة وإدارة الأعمال، وعلاقاته القوية مع مختلف الوجهاء والشخصيات في البلاد.

وتابع المصدر “النجمة ناد يملك تاريخًا وأمجادًا وسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات ولديه قاعدة جماهيرية لا يستهان بها، وهو النادي الذي تربى وترعرع فيه عبدالرحيم، وبالتالي فإنه عازم على قيادته إلى المزيد من التطور والازدهار وعودته من جديد إلى سكة البطولات..”، مؤكدًا قوة حظوظ عبدالرحيم في الفوز بمنصب الرئاسة.

عيسى عبد الرحيم الذي ولد في 17 نوفمبر 1959م بدأ نشأته الرياضية لاعبًا لكرة القدم في صفوف نادي اليرموك، كما مارس رياضة ألعاب القوى، ولكن العمل الإداري استهواه ليتقلد منصب نائب رئيس الرفاع الشرقي في عام 1987م، كما شغل منصب نائب رئيس نادي الوحدة من 1989 حتى 1990، ثم ترأس النادي منذ 1990 حتى 1992 ويعرف لغاية الآن بأنه نجماوي الانتماء والهوية.

ونظرًا لشغفه الشديد بلعبة الكرة الطاولة فقد تولى منصب رئاسة اتحاد الطاولة في عام 1996، كما ترأس اللجنة التنظيمية للطاولة وكان عضوًا في اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكان نادي النجمة قد أعلن رسميًّا عن عقد اجتماع الجمعية العمومية بتاريخ 26 فبراير الجاري الساعة 7:30 م بمقر النادي بضاحية الفاتح بحضور أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراكات والذين يحق لهم التصويت.