+A
A-

بيلي آيليش تغني لجيمس بوند

كشفت المغنية الأميركية الشابة بيلي آيليش، التي هيمنت على جوائز غرامي الأخيرة، الأغنية الرسمية للجزء المقبل من مغامرات العميل السري جيمس بوند، التي استُمع لها 3.5 ملايين مرة في غضون ساعات قليلة عبر “إنستغرام”.

وتحمل الأغنية عنوان “نو تايم تو داي” مثل الفيلم، وألفتها مع شقيقها ومعاونها الرئيس فينييس أوكونيل، وتتميز بأنغام “الغرانج” التي اشتهرت بها المغنية المراهقة، وحققت لها نجاحًا سريعًا.

وتجسد بيلي آيليش، 18 عامًا، نمطًا جديدًا لنجمات البوب، وحصدت في حفل توزيع جوائز غرامي في نهاية يناير الماضي جوائز أفضل ألبوم، وأفضل أغنية عن “باد غاي”، وأفضل موهبة صاعدة، وأفضل تسجيل.

وكانت أصغر مغنية تحصد الجوائز الأربع الرئيسة في تاريخ غرامي، وهي أصغر من سجل الأغنية الرسمية لأحد أجزاء سلسلة “جيمس بوند” الشهيرة، لتنضم إلى أسماء أخرى بارزة مثل أديل، ومادونا، وبول ماكارتني.

وقدمت الأغنية للمرة الأولى على المسرح في حفل توزيع جوائز الموسيقى البريطانية في لندن، حسب صفحتها على “فيس بوك”، ومن المقرر عرض الجزء الـ 25 من سلسلة مغامرات جيمس بوند في أبريل المقبل، وهو الجزء الخامس والأخير مبدئيًا، الذي يتولى بطولته الممثل البريطاني دانييل كريغ.

ويؤدي دور الشرير في هذا الجزء الممثل الأميركي الفائز بجائزة أوسكار رامي مالك.