+A
A-

انطلاق الجولة الرابعة من فعاليات كانو

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من فعاليات كانو موتورز للرولنغ دراغ، والتي تقام على مضمار السرعة في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وذلك اليوم الخميس الموافق 20 فبراير الجاري.

وتعتبر فعالية “الرولنغ دراغ” واحدة من أحدث المنافسات التي تمت إضافتها إلى قائمة طويلة من الأنشطة المثيرة لـ “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

على غرار منافسات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ “الدراغ والدرفت”، يوفر الـ “الرولنغ دراغ” فرصة للمشاركين للمشاركة بسياراتهم الخاصة أو دراجاتهم النارية على المضمار السرعة البالغ طوله ربع ميل، والمعتمد من “شبكة هوت رود الوطنية العالمية” NHRA.

ويكمن الفرق الرئيس في الـ “رولنغ دراغ” هو أن المشاركين لا يبدأون من توقف تام، ولكن من سرعة دوران تبلغ 80 كيلومترا في الساعة. لذلك فإن الـ “رولنغ دراغ” هو الفعالية المثالي لدعوة صديق أو أكثر ومن ثم تحديهم في سلسلة من المنافسات المباشرة لمعرفة الأفضل.

من المقرر أن تقام منافسات كانو موتورز لـ “الرولنغ دراغ” يوم الخميس بين الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل. وتتم عملية التسجيل في موقف السيارات رقم 2 التابع للحلبة، من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً.