+A
A-

حلبة البحرين الدولية تستعد للفورمولا 1

في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في مملكة البحرين وفي منطقة الشرق الأوسط سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 والذي سيقام في الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل، مع بقاء 28 يوما فقط على السباق العالمي.

عقد مسؤولو حلبة البحرين الدولية وممثلو الوزارات والهيئات الحكومية في مملكة البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي وذلك ضمن الاستعدادات لاستضافة “سباق الأضواء” جائزة البحرين الكبرى، الذي سينطلق كجولة ثانية من البطولة العالمية للفورمولا 1 والسباق الليلي الأول لموسم 2020.

وترأس الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية وعدد من كبار المسؤولين في الحلبة من مختلف الإدارات هذا الاجتماع الذي يقام سنويا قبل انطلاق السباق العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات له ولتضافر جهود جميع وزارات المملكة والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية؛ لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

كما قدم مدير أول الأمن والسلامة – الشؤون الحكومية بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع عرضا عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي. وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا 1 القادمين من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن سباق الفورمولا 1 لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية يشهد عددا من الأحداث المهمة، وأبرزها الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا وان وشركائنا طيران الخليج إلى جانب الذكرى الـ 16لانطلاق سباقات الفورمولا 1 في البحرين.