+A
A-

“تمكين”... أفضل مؤسسة حكومية لدعم “الريادة” بالشرق الأوسط

حصد صندوق العمل “تمكين” جائزة أفضل مؤسسة حكومية لدعم ريادة الأعمال في الشرق الأوسط، على هامش أعمال المنتدى الدولي للمستثمرين الملائكة المنعقد مؤخراً في اسطنبول بتركيا.

وتم اختيار “تمكين” ضمن مجموعة من المؤسسات المشاركة والتي تمثل مختلف دول العالم بما فيها دول منطقة الشرق الأوسط. وتأتي الجائزة تقديراً للدور الريادي الذي يؤديه “تمكين” في رعاية ودعم قطاع ريادة الأعمال من خلال برامجها المختلفة، والتي تعكس أثرها المستدام على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.

ونوه رئيس مجلس إدارة “تمكين” الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بما حققته البحرين من حضور متميز على الساحة الدولية عبر ممارسات مؤسساتها المختلفة، التي تمثل بدورها خطوة واعدة على طريق تنمية الاقتصاد الوطني والبناء على المكتسبات الوطنية، مشيراً إلى أن الإشادة الدولية من خلال جوائز التميز العالمي والمراتب الدولية المتقدمة التي حققتها المملكة إلى اليوم على صعيد التنمية الاقتصادية، تعكس الرؤية الواعدة لقيادة المملكة الرشيدة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ “تمكين” إبراهيم جناحي عن ترحيبه بالجائزة التي تأتي استكمالاً للإشادة الدولية التي حظيت بها المملكة على مدى السنوات الماضية في القطاع الاقتصادي، منوهاً بالجائزة التي تأتي بوصفها أحد أبرز الجوائز الدولية التي يحتضنها المنتدى العالمي للمستثمرين الملائكة، حيث يحضر المنتدى سنوياً أكثر من 1500 مشارك من مختلف دول العالم؛ لمناقشة أهم المواضيع والمستجدات العالمية الاقتصادية.

وهنأ رئيس مجلس إدارة المنتدى العالمي للمستثمرين الملائكة البحرين على الإنجاز المتميز لا سيما ما يقدمه “تمكين” من مساهمة فاعلة في دعم بيئات المؤسسات الناشئة خصوصا، وريادة الأعمال عموما.