+A
A-

“مزاد” توقع اتفاقية لبيع عقارات “إدامة”

وقعت شركة مزاد مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) في موقع شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، على اتفاقية تعاون لبيع العقارات المحلية التي تمتلكها شركة إدامة، إذ تم تعيين شركة مزاد لتقديم خدمات المزادات عبر طرح هذه العقارات للبيع في المزادات الإلكترونية بالتعاون مع الشركات المختصة في هذا المجال.

وأعلنت شركة مزاد أثناء حفل توقيع الاتفاقية مع شركة إدامة عن تدشين المزاد الإلكتروني يوم 12 أبريل 2020 ولمدة 3 أسابيع، الذي يعد الأول من نوعه في البحرين ويمثل تكاملًا استراتيجياً ما بين شركتي مجموعة ممتلكات، إذ ستتم المزايدة على 6 قطع من الأراضي، ويتيح المزاد الفرصة أمام المستثمرين أو أصحاب الأعمال، والأفراد للمشاركة فيه؛ بهدف استكشاف الإمكانات المطروحة من خلال مجموعة العقارات المتنوعة.

وأعلن الرئيس التنفيذي لإدامة أمين العريض، عن تفاصيل العقار الأول الذي سيتم عرضه في المزاد، وهو عبارة عن قطعة أرض غير مطورة تبلغ مساحتها 12 ألف متر مربع وتقع في منطقة عالي بالقرب من مجمع ريادات والجامعة العربية المفتوحة.

وسيتم الإعلان عن العقارات الخمسة المتبقية والتي سيتم طرحها ضمن هذا المزاد في شهر مارس؛ من أجل إعطاء المشترين المحتملين والمستثمرين فترة كافية للتحضير المسبق للمزاد الإلكتروني المباشر.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال العريفي “إنها فرصة ممتازة للمهتمين بالشراء للمزايدة بصورة مباشرة على هذه العقارات، التي يتم طرحها في السوق لأول مرة”.