+A
A-

“جي إف إتش” تستحوذ على 70 % من “مارشال”

استحوذت مجموعة جي إف إتش المالية من خلال شركتها الاستثمارية التابعة جي إف إتش كابيتال على حصة بنسبة 70 % في شركة “مارشال”، وهي من كبرى شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تعتبر شركة “مارشال”، الواقع مقرها الرئيس في دبي، والتي تأسست في العام 1981، أكبر وأقدم مزود لتكنولوجيا الدفع في منطقة الشرق الأوسط، من خلال خدماتها المتوفرة في 16 بلدا، كما تمتلك حصة تتجاوز نسبتها 85 % من سوق دولة الإمارات، وحصة أغلبية عبر الأسواق الإقليمية الأخرى التي تزاول فيها أنشطتها.

وتوفر “مارشال” منتجات أتمتة المعاملات، والتي تعد الأكثر حداثة وتطورا، هذا بجانب توفير حلول التكنولوجيا المالية في السوق.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية، هشام الريس”نحن مسرورون بالإعلان عن استحواذ جي إف إتش على حصة بنسبة 70 % من شركة “مارشال”، التي تعد بالفعل أكبر شركة تكنولوجيا مالية، رائدة ومبتكرة في مجال أنظمة الدفع التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

من جانبه، قال مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “مارشال”، آنيل دار “لنحو 40 عاما تقريبا، كانت “مارشال” ومازالت تحتل موقع الصدارة في مجال تكنولوجيا الأتمتة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال هذا الإنجاز المهم اليوم، فإننا نتطلع بشغف للعمل مع جي إف إتش لأخذها إلى آفاق جديدة، وتحقيق أقصى استفادة من ديناميكيات السوق الإيجابية”.