+A
A-

“السياحة” تعتزم إطلاق مهرجان الطعام على فترتين

تعتزم هيئة البحرين للسياحة والمعارض، اطلاق النسخة الخامسة من مهرجان البحرين للطعام على فترتين: الأولى من تاريخ 20 فبراير إلى 29 فبراير، والثانية اعتبارً من 5 مارس وحتى 14 مارس في خليج البحرين، حيث يأتي ذلك تماشيًا مع رؤية الهيئة الساعية إلى إثراء القطاع السياحي عن طريق تنظيم باقة من المبادرات السياحية المتنوعة، والتي من شأنها أن تعزز من مكانة البحرين كوجهة إقليمية للاستمتاع بالطهي وتناول الطعام.

وستحتضن كل فترة حوالي 100 مطعم، مما يجعل إجمالي عدد المشاركين بالمهرجان أكثر من 200 مطعم تقدم أشهى الأطعمة والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى القرية التراثية والتي تتوفر بها المأكولات الشعبية، ومحطات طهي حية. وتتميز نسخة هذا العام، بكبر مساحتها التي تم تقسيمها إلى عدة مناطق بما في ذلك منطقة مخصصة للأطفال، علاوة على مسابقات ممتعة، وعروض موسيقية مباشرة على خشبة المسرح. وسيُعقد المهرجان من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4:00 عصرًا إلى 11:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت ما بين الساعة 4:00 عصرًا وحتى منتصف الليل.

و قال الرئيس التنفيذي للهيئة، نادر المؤيد “يُسعدنا أن نستضيف مهرجان البحرين للطعام في نسخته الخامسة، والذي يُعد أحد أهم الفعاليات التي يتطلع الجميع إلى حضورها، فهو يشهد زيادة مستمرة وسنوية في أعداد الزوار الوافدة إليه. ومن شأن المهرجان أن يمنح فرصة مثالية للمطاعم والمنافذ المشاركة لإبراز وتسليط الضوء على منتجاتها، بهدف زيادة الإقبال عليها”