+A
A-

“نسيج” تخطّط لتشييد 250 وحدة في “عراد” و“جد الحاج”

كشف مسئول في شركة “نسيج”، وهي شركة التطوير العقاري التي شيدت عدد من المشروعات العقارية والإسكانية المعروفة مثل وحدات مدينة سلمان واللوزي، عن خطط الشركة لتشييد مشروعين جديدين يستهدفان أصحاب الطلبات الإسكانية.

وقال المدير العام لشركة نسيج العقارية أحمد الحمادي على هامش رعاية الشركة لمعرض البحرين للاستثمار العقاري، إن الشركة تعتزم تشييد نحو 52 وحدة سكنية في منطقة “جد الحاج” على مساحة أرض ساحلية، مشيرًا إلى أن عملية تقسيم الأراضي.

وأشار إلى أنه تم اختيار اسم “نسايم” لمشروع الشركة الجديد في جد الحاج والذي يستهدف أصحاب الطلبات الإسكانية عبر برنامج “مزايا” إلى جانب جميع المواطنين الراغبين في الحصول على السكن.

وقدّر الحمادي التكلفة الاستثمارية لمشروع “نسايم” في منطقة جد الحاج ما بين 6 إلى 7 ملايين دينار.

وأكد الحمادي أن الشركة ستستمر في دعم جهود المملكة في زيادة العرض في الوحدات الإسكانية وتوفير الخيارات المناسبة للسكن للعائلات البحرينية في مختلف المناطق، إذ تعمل الشركة كذلك لإنشاء مشروع إسكاني كبير في منطقة عراد. وأوضح الحمادي أن مشروع عراد سيضم نحو 200 وحدة، حيث أطلقت الشركة على منصاتها الاجتماعية مسابقة للجمهور من أجل اختيار اسم المشروع، إذ يتم الآن تقسيم أرض المشروع تمهيدًا للبدء في المراحل المتبقية.

وفيما يتعلق بمشروع “كنال فيو” والذي تطوره الشركة على جزيرة “دلمونيا”، أشار الحمادي أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت نحو 50 %، متوقعًا الانتهاء العمليات الإنشائية للمشروع قبل نهاية العام الجاري.  ومشروع “كنال فيو” يتضمن مجموعة من المباني المتعددة الطوابق والتي توفر حوالي 250 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على البحيرة المزينة بمنظر الشلال المائي.

وتضم محفظة الشركة، مشروع بساتين الواقع في منطقة البسيتين. والذي تم الإعلان عنه في أواخر 2019، ويتضمن 23 فيلا سكنية.