+A
A-

نجوم الفن في “الفالنتاين”.. في البيت وبين الجمهور

يحتفل نجوم الوطن العربي بعيد الحب أو “الفالنتاين”، عبر حساباتهم الشخصية في “السوشيال ميديا” كل عام، بالصور الخاصة وطرق الاحتفال، وسط انشغالهم بالغناء في هذه المناسبة، إذ احتفل عدد من النجوم بهذه المناسبة، سواء مع شريك حياتهم أو مع جمهورهم، في وقت يمر “الفالنتين” علينا بصورة عادية، ولكن عند نجوم الغناء والتمثيل فهو مختلف؛ لأنهم محط أنظار الجميع، وليس يومًا عاديًا.

وفي هذا التقرير نظرة سريعة لهؤلاء النجوم، وكيف قضوا هذا اليوم السعيد مع الشريك أو وسط الجمهور:

كتبت النجمة منى زكي في احتفالها بـ “الفالنتاين” عن حبها لزوجها النجم أحمد حلمي “إلى حبيبي أنت عمودي الفقري، لا توجد كلمات كي أعبر عن مشاعري تجاهكbut I know I still get butterflies in my tummy”.

النجم المصري حسام حبيب كتب رسالة لزوجته المطربة شيرين عبدالوهاب بمناسبة عيد الحب، على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، وكتب “كل سنة وكل يوم وكل ساعة وأنت ملكة قلبي، كل سنة وأنتي الهوا اللي بتنفسه، والحب اللي عمري ما حسيت معناه بجد إلا معاكي”.

بمناسبة عيد الحب، عبر النجم الهندي سلمان عن حبه لجمهوره بأغنية غير تقليدية بعنوان “سواج سي صولو”، جاءت كلماتها غير تقليدية، وفيها يصف سلمان حالته كأعزب حتى الآن بأنه “ليس أمرا يدعو للحزن بل هو أمر يدعو للإشادة”.

ونشر نجم بوليوود مقطعا من الأغنية عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق باللغة الهندية “في عيد الحب لا تقل أنا أعزب، بل قُل إنها غنيمة أن تكون بمفردك”.

والأغنية حققت في 24 ساعة أكثر من 1.5 مليون مشاهدة حتى قبل طرحها رسميا عبر موقع “يوتيوب”.

عبر المطرب محمد حماقي بحب كبير لزوجته نهلة الحاجرى، بتوجيه رسالة رومانسية، ونشر صورة برفقتها معلقًا “عيد حب سعيد لزوجتي نهلة، أتمنى أن تشعري كم أحبك، وأنا ممتن لأن أكون معك طوال حياتي”.

النجمة حنان مطاوع تحتفل مع زوجها أمير اليماني، بعيد الحب بنشر صورة وهي تقف أمام المرآة وتلتقط صورة لباقة ورد أحمر كبيرة أهداها لها زوجها، ويقف بجوارها زوجها ويحتضنها، وكتبت: “أفضل عيد حب على الإطلاق، ربنا يسعد كل الناس ويجعل أيامنا حب وسعادة ورضا”.

وتقضي الفنانة، عيد الحب الثاني لها مع زوجها، مشيرة إلى أنه سيكون بشكل مختلف عن العام الماضي، الذي قضاه الزوجان في منزل الزوجية.

*تحيي النجمة نانسى عجرم حفل عيد الحب مع جمهورها هذا العام في مصر، باستاد القاهرة الدولي، مؤكدة عبر حسابها على “تويتر” أن حفل هذه العام سيكون مميزا وخاصا جدا، ومن المقرر أن تقدم نانسي، مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

تحتفل الفنانة لاميتا فرنجية بعيد الحب مع زوجها رجل الأعمال فريدي مخرز على طريقتهما الخاصة.

حفلات عيد الحب

النجم تامر حسني سيحي حفلة كبيرة بمناسبة عيد الحب في استاد القاهرة الدولي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الصف الأول في الغناء، أمثال: نانسي عجرم، وائل جسار، إضافة للنجم أحمد شيبة.

ويحيي النجم اللبناني راغب علامة حفلين غنائيين، ضمن حفلات عيد الحب، الأول اليوم الجمعة في باريس، والثاني يوم السبت المقبل، داخل أحد الفنادق بتونس.

وتحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حفلًا غنائيًا يوم 14 بمناسبة عيد الحب، داخل أحد الفنادق بالقاهرة، ومن المنتظر أن تقدم في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، منها: “رجب”، “بوس الواوا”، “أنا هيفا”، “أقول أهواك” و“يلا مع بعض”.

ويحيي المطرب اللبناني راغب علامة حفله يوم 14 فبراير في باريس، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة.

ويقدم راغب في الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيه، منها: “اللي باعنا”، ”مبهزرش”، ”تركيني لحالي” و”نسيني الدنيا”.