+A
A-

الزياني يكشف عن قائمة المرشحين

كشف أمين سر نادي النجمة يوسف الزياني عن قائمة المرشحين لعضوية مجلس إدارة النادي للدورة الانتخابية القادمة.

وكان نادي النجمة قد أعلن رسميًّا عن عقد اجتماع الجمعية العمومية بتاريخ 26 فبراير الجاري الساعة 7:30 م بمقر النادي بضاحية الفاتح بحضور أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراكات والذين يحق لهم التصويت.

وذكر الزياني لـ “البلاد سبورت” أن المرشحين لمنصب الرئاسة هم الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة الرئيس الحالي لمجلس الإدارة، وعيسى عبدالرحيم الذي سبق له تولي منصب الرئاسة في دورات انتخابية سابقة، وعباس أحمدي الأمين المالي للنادي.

فيما تضم قائمة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة كلا من حسن بوخماس، محمد لوري، عبدالرحمن سيار، محمد الدلاور، يوسف الزياني، محمد العسومي، سعاد ياسين، رائد بابا، صلاح بوزيد، عقيل موسى، عبدالله داوود، فهد بوشعر، فهد الملا، حمد السبيعي، عبدالنبي الصباح.

وأضاف الزياني أن هناك 15 مرشحًا يتنافسون على 11 مقعدًا بمجلس الإدارة مما يعني خسارة أربعة مرشحين من بين المترشحين للعضوية، فيما تم تجديد العضوية لحوالي 160 عضوًا من الجمعية العمومية رغم أن عدد الأعضاء أكبر من ذلك.

واعتبر دخول هذا الكم من المرشحين ظاهرة إيجابية لتعزيز مسيرة النادي وتحمل الأعباء الإدارية لمواصلة خدمة هذا الكيان الرياضي واستمرار دوره في دعم الحركة الشبابية والرياضية.