+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يتفقد منطقة البر

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن التعاون الوثيق بين المحافظة والإدارات الأمنية، ينعكس على تعزيز البعد الأمني، عبر سلسلة المبادرات والحملات الأمنية والفعاليات الاستثنائية ذات الصلة حتى انتهاء موسم البر؛ تعزيزًا للشراكة المجتمعية في كل ما يدعم نجاح الموسم بالمقاييس كافة.

جاء ذلك أثناء تفقد سموه منطقة البر، ومتابعته الحثيثة التي توفر المتطلبات المعززة كافة؛ لنجاح الموسم أمنيًا وخدميًا وثقافيًا.

ونظمت المحافظة بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، الحملة التثقيفية للمواطنين ومرتادي البر، في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة والإدارات الأمنية في موسم البر، بما يسهم في تقديم الخدمات والمبادرات الاستثنائية كافة وسلسلة الحملات الأمنية والتوعوية.

وشملت الحملة، التواصل المباشر مع المواطنين ومرتادي البر، وتعزيز دورهم في تحقيق موسم بر آمن، ينعم فيه الجميع بالأمن والسلامة، وعرض أبرز سبل التعاون الأمني في الموسم مع مرتادي البر، وكيفية إتباع إجراءات السلامة من خلال أمثلة حية على أرض الواقع، بمشاركة عدد من الضباط والمسؤولين في المحافظة. وفي هذا الجانب، أكد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار خالد حاجي أن سلسلة الحملات الأمنية والتوعوية التي تقام في موسم البر، تأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو المحافظ في دعم وإبراز الشراكة والتعاون مع مختلف الإدارات الأمنية.