+A
A-

نجوم الغناء في حفلات عيد الحب

في كل عام في احتفالات عيد الحب يحتفل نجوم الغناء في الوطن العربي للغناء وإحياء العديد من الحفلات الساهرة مع العشاق في كل مكان وتصل إلى الجاليات العربية في أوروبا وأمريكا.

وستحيي هيفاء وهبي حفلا غنائيا يوم 14 فبراير المقبل؛ بمناسبة عيد الحب وبمشاركة النجم اللبناني وائل جسار في مصر. وتحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس مع العشاق في الإمارات بحفل كبير يوم 14 فبراير، وسيحتفل عمرو دياب في الكويت بحفل يوم 13 من فبراير، ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي، وسيقدم الفنان تامر عاشور مع النجم ماجد المهندس حفلا كبيرا يوم عيد الحب 14 فبراير الجاري في كايرو فيستفال سيتي.

المطرب علي الحجار تعاقد على إحياء حفل غنائي ضخم، يوم 14 فبراير، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وكشف الفنان اللبناني مروان خوري، كشف عن مشاركته في إحياء حفل غنائي، يوم 13 فبراير بمشاركة مواطنه زياد برجي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب بأحد الفنادق في عمان، بينما يقدم النجم نصيف زيتون حفلا خاصا يوم 14 فبراير بمشاركة ديانا كرزون. المطرب اللبناني راغب علامة سيحتفل بعيد الحب في عاصمة الرومانسية باريس يوم الجمعة 14 فبراير بحضور الجالية العربية هناك.

مهرجان “فبراير الكويت” حجز حفلات يوم الحب للنجم الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، ومن المقرر إقامته الخميس 13 فبراير المقبل، وقررت النجمة اللبنانية يارا الاحتفال بيوم الحب مع الجمهور العربي في تركيا بمدينة إسطنبول، وتعاقدت النجمة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفل غنائي في رأس الخيمة، يوم 13 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، وفي اليوم التالي 14 فبراير تشارك النجم المصري محمد حماقي حفل بالتجمع الأول في مصر. وائل كفوري سيصادف يوم عيد الحب جولته العالمية في أمريكا، حيث من المقرر أن يقدم حفلا للجالية العربية يوم 15 فبراير في فلوريدا، كما يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفلين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمصاحبة الأوركسترا وقيادة المايسترو ناير ناجي، يومي الأحد والإثنين الموافق 16 و17 فبراير 2020 الساعة 8 مساءً، كما يحيي الموسيقار حفلا على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، يوم الخميس الموافق 20 فبراير.