+A
A-

“بتلكو” تدشن “5G للتجوال الدولي”

وقعت شركة “بتلكو”، اتفاقية مع شركة “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة؛ لتدشين خدمة “5G” للتجوال الدولي في دولة الإمارات. وبهذا، تكون “بتلكو” أول من يدشن هذه الخدمة في البحرين.

ويمكن لزبائن “بتلكو” الآن الاستفادة من خدمة “5G” للتجوال الدولي أثناء زيارتهم لدولة الامارات، عند الاتصال بشبكة “du”، ما يوفر لهم تجربة تجوال أفضل.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة “بتلكو”، ميكيل فينتر “يسعدنا أن نعلن عن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة “du”، التي ستوفر خدمة “5G” للتجوال الدولي لزبائننا أثناء زيارتهم دولة الإمارات، وتعد هذه الاتفاقية ثمرة الجهود التي تبذلها “بتلكو” لتزويد الزبائن بالحلول العملية التي تثري تجربتهم وتلبي احتياجاتهم، وبهذا، تصبح هذه الاتفاقية واحدة من 1560 اتفاقية مع شركات اتصالات عالمية لتقديم خدمات التجوال الدولية، ونحن فخورون بكوننا شركة الاتصالات الأولى في البحرين بطرح خدمة “5G” خارج المملكة”.

وأضاف ميكيل “نحرص دائمًا على أن نكون سباقون في استقطاب أحدث تكنولوجيا الاتصالات والحلول الرقمية إلى البحرين، إذ كنا أول شركة تطرح خدمات الـ “5G” تجاريًا في المملكة، ونحن الآن أول من يقدم خدمة “5G” للتجوال الدولي، وينبع حرصنا من إيماننا التام في دعم رؤية مملكة البحرين للاقتصاد الرقمي”.