+A
A-

“البحرين مكلارين” يفوز بالمرحلة الثالثة

بعد تحقيق المركز الثاني لمرتين على التوالي، استطاع فريق “البحرين مكلارين” للدراجات الهوائية، من تحقيق فوزه الأول في طواف السعودية، عبر دراجه فيل باهوس بفضل عمل جماعي مميز من قبل جميع عناصر الفريق.

وجاء الجهد جماعيًا للفريق وواضحًا بعد أن دُفع كافينديش مجددًا إلى المجموعة في المقدمة بعد انتهاء مرحلة المرتفع، وساهم إلى جانب هاوسلر بمساعدة باهوس للفوز بالجولة الثالثة من الطواف، التي انطلقت من جامعة الملك سعود، أقدم جامعة بالمملكة العربية السعودية، وغطت مسافة 119 كلم، وأنهى باهوس الجولة بزمن 11:12:56.

وجاء في المركز الثاني، دراج فريق الإمارات روي كوستا، بزمن 11:12:59، وفي المركز الثالث حل الفرنسي ناصر بوهاني من فريق “آركيا سامسيك” الفرنسي بزمن 11:13:04، أما على صعيد المرحلة الثالثة، فاشتعل الصراع بين الدراجين، إذ حصل على المركز الأول و”القميص الأخضر والأحمر” باهوس بزمن 2:44، فيما حل في المركز الثاني الدراج جانسي فان من فريق “إن تي تي برو سايكلينغ” الجنوب إفريقي بزمن 2:44، وجاء في المركز الثالث الدراج ريقلقول يوسف من فريق “توتال دايركت إنرجي” الماليزي بزمن 2:49.

وعبر باهوس عن سعادته بالفوز بالسباق الذي وصفه بالصعب للغاية، مشيراً إلى أنه وجد صعوبة في تجاوز المنافسين، مبيناً أن مارك كافيندش أعطاه فرصة للتقدم والمنافسة مع بقية المشاركين للفوز بالمركز الأول.

وأكد أهمية تحقيق الفريق لانتصاره الأول في هذه البطولة.

ومن جهته، قال المدير الرياضي للفريق فلاديمير ميهولفتش “بدأنا السباق اليوم بهدف الفوز بالمرحلة، على الرغم من أننا بدأنا المرحلتين السابقتين بنفس الهدف، ولكننا اليوم نجحنا في الفوز”. وأضاف “كان لدينا متسابقان رئيسان للفوز، وهما باهوس وكافيندش، وكان هدفنا تحييد جميع الهجمات وتقليل عدد أشخاص المجموعة التي تدخل في سباق العدو، لقد نجحنا في هذا الأمر، ونحن سعداء للغاية”.

وأردف “لقد عمل الفريق بشكل رائع اليوم وكانت النتيجة والأداء بموازاة طموحاتنا”.