+A
A-

علي بن خليفة: الجميع شريك في صناعة الإنجازات

شكل الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد البحريني لكرة القدم لمنتسبيه، محطة مهمة لمنتسبي الاتحاد؛ كونه فرصة لالتقاء جميع الأطراف العاملة في الاتحاد، بدءا من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع الموظفين، وصولًا إلى اللجان العاملة.

وأقام الاتحاد البحريني لكرة القدم الحفل يوم الإثنين الماضي 27 يناير في فندق “داون تاون روتانا” بالمنامة، تحت رعاية وحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة. وأكد أن جميع المنتسبين من أعضاء مجلس إدارة وموظفين، وأعضاء لجان كانوا شركاء فيما تحقق من إنجازات للكرة البحرينية، وبين أهمية البناء على المكتسبات التي تحققت والنظر بعين الاعتبار إلى تحقيق الأفضل دائما.

وفي هذا الإطار، أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، أن الحفل التكريمي جاء تقديرًا من قبل مجلس الإدارة، برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لجميع منتسبي الاتحاد، الذين يبذلون الجهود الكبيرة والمضنية، في سبيل خدمة الكرة البحرينية كلا في مجال اختصاصه.

ولفت البوعينين، إلى أن مجلس إدارة الاتحاد ارتأى إقامة الحفل؛ عرفانا منه بالدور البارز للجهود المميزة، مبينا أن الهدف هو التكريم الذي يتماشى مع العطاء المقدم لبيت الكرة البحرينية وقيادته إلى مزيد من النجاحات.

وأعرب البوعينين عن شكره وتقديره للشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وأكد أن خطوة إقامة الحفل التكريمي تترجم رؤى الشيخ علي التطويرية، التي تتوافق مع الرؤى والأهداف التطويرية الشاملة للرياضة البحرينية، عبر تحقيق العديد من المكتسبات للرياضة، توافقا مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

إلى ذلك، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالاتحاد محمد الحمادي، أن الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد، جاء كإحدى الخطوات المميزة لرئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكدا أنه حريص على تقدير جميع الأطراف العاملة في الاتحاد.

وقال الحمادي “إن التفاف أسرة بيت الكرة البحرينية في تجمع أخوي، كان له أبلغ الأثر عند جميع المنتسبين”، وأعرب عن شكره للشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على هذه البادرة الطيبة.

وأوضح أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يسير وفق خطة متكاملة بقيادته، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة فخور بما تحقق من إنجازات ومكتسبات، خصوصا على مستوى المنتخبات الوطنية في العام الماضي، إذ حقق منتخبنا الوطني الأول لقب بطولة غرب آسيا التاسعة 2019، إضافة إلى كأس الخليج العربي “خليجي 24”، والنجاحات الأخرى التي يحققها الاتحاد على جميع الأصعدة.