+A
A-

“الملكية للشرطة” تختتم فعاليات المعسكر الربيعي

تحت رعاية آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد فواز الحسن، اختتمت الأكاديمية، فعاليات المعسكر الربيعي، والذي أقيم تحت شعار (بحريننا)؛ تحقيقا لأهداف الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة، والتي أطلقها وزير الداخلية وتتضمن ما يزيد عن 105 مبادرات تنفذها جهات عدة وتهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني.

واشتمل المعسكر على عدد من ورش العمل الثقافية والاجتماعية والرياضية، والتي تهدف إلى تنمية المهارات الفردية للمشاركين وكيفية العمل كفريق واحد، إضافة إلى إقامة عدد من المسابقات والألعاب الذهنية.

وأكد قائد المعسكر العقيد عمار السيد أن المعسكر اعتمد على تنظيم برامج تسهم في تعزيز قيم الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة وكذلك قيم التعايش وقبول الآخر وتنمية القدرات الانضباطية والقيادية والحياتية لدى المشاركين وتعزيز الشراكة المجتمعية، مثمنا الدور المميز للمحافظات في تعزيز مساهمتها في خدمة شباب مملكة البحرين من خلال الشراكة المستمرة والأنشطة المتنوعة التي أقيمت منذ انطلاق المعسكر.

وأضاف أن الجهود تصب في تعزيز وعي النشء بدور المؤسسات في تنمية مهاراتهم وتزويدهم بالمعارف اللازمة؛ ليكونوا مواطنين صالحين.