+A
A-

ختــام تمريـن حمايــة المنشــآت الحيويــة البحريــة

اختتم الحرس الوطني تمرينا خاصا في حماية المنشآت الحيوية البحرية  نفذته سرية حماية السواحل بوحدة العمليات الخاصة. ويهدف التمرين إلى تعزيز الدعم الأمني في حماية المنشآت الحيوية البحرية والسواحل للمحافظة على الأمن والسلامة البحرية، كما يهدف التمرين إلى رفع جهوزية منتسبي الحرس الوطني لتنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهم.

وأشاد رئيس الحرس الوطني الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بما حققته وحدة العمليات الخاصة من جهود مميزة في هذا التمرين الذي عكس روح العزيمة والإخلاص في تنفيذ مراحل التمرين الذي يختص في حماية المنشآت الحيوية البحرية، مؤكدا سموه أن إجراء مثل هذه التمارين تعتبر بالغة الأهمية لما تحققه من أهداف ترفع من مستوى الجهوزية واليقظة الأمنية لمنتسبي الحرس الوطني في حماية المنشآت الحيوية البحرية، التي قد يمثل التعرض لها تهديدا بالغا للسلامة العامة ومقدرات ومكتسبات الوطن.

وتابع مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مجريات التمرين، إذ شكر جميع المشاركين على المستوى الرفيع الذي أظهروه خلال تطبيق مجريات ومعاضل التمرين، مهنئا بنجاح التمرين وما شكله من نتائج مهمة على مستوى إظهار الخبرات الاحترافية خلال مجريات التمرين وتحقيق النتائج المتميزة.

من جهته، أعرب قائد وحدة العمليات الخاصة المقدم الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الحرس الوطني على توجيهات ودعم سموه المستمر لتنفيذ مثل هذه التمارين؛ للوصول إلى أعلى مستويات الأداء وتنفيذ المهام الموكلة للوحدة بكل كفاءة واقتدار، كما توجه بالشكر إلى مدير أركان الحرس الوطني على متابعته الدائمة في فترة إعداد التمارين وتنفيذها، كما تقدم سمو قائد وحدة العمليات الخاصة بالشكر لجميع المشاركين في التمرين على المستوى المشرف والإنجاز المتميز في تنفيذ التمرين.